لص سيتى ستارز المنتقب: احترفت سرقة السيدات والتحرش بهن فى المولات الشهيرة

الأحد، 06 مايو 2018 05:20 ص
لص سيتى ستارز المنتقب: احترفت سرقة السيدات والتحرش بهن فى المولات الشهيرة
المتهم

أدلى اللص المقبوض عليه مرتديا النقاب داخل حمام للسيدات بمول سيتى ستارز، باعترافات مثيرة  فى أقواله أمام نيابة قسم أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد لبيب والتى انتهت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمتى السرقة والتحرش.

وقال المتهم العاطل البالغ من العمر 37 سنة، إنه ارتكب جريمته بهدف سرقة مجوهرات ومتعلقات السيدات من ناحية ومشاهدتهن عرايا من ناحية أخرى.

وكشفت التحريات والتحقيقات، عن أن المتهم "سعيد .ع" 37 سنة، مقيم بالحى الثانى فى مدينة نصر، اعتاد التردد على المولات الشهيرة بمدينة نصر، للتحرش والتلصص على الفتيات والنساء، مستغلا ارتدائه ملابس منتقبة ودخوله حمامات السيدات بسهولة.

وأظهرت التحريات، إن المتهم كان يستغل نحافة جسده وتنكره فى زى منتقية ويتردد على  المولات الشهيرة وأثناء تجوله فى المول يدخل حمام ويتظاهر بأنه يقضى حاجته ثم يخرج من الباب ويستغل أن سيدات تاركات حقائبهن فى الحمام ويسرق منهن أموالا ومجوهرات، وفى بعض الأحيان يدعى اصطدامه بالسيدات داخل الحمام دون قصد ويتحرش بهم ثم يغادر المول.

وكشف المتهم عن ارتكاب العديد من وقائع سرقة حقائب السيدات داخل الحمام مستغلا اخفاء وجهه فى زى منتقبة وأرشد عن المشغولات الذهبية التى سرقها من ضحاياه داخل المولات، مشيرًا إلى أنه كان يدخل حمام السيدات لسرقتهن والتلصص عليهن أثناء وجودهن فى الحمام.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من رجال أمن مول "سيتى ستارز"، بتمكنهم من ضبط شخص يرتدى زى منتقبة داخل دورة المياه الخاصة بالسيدات، وبانتقال رجال المباحث اقتادوا المتهم إلى قسم الشرطة، وبفحصه تبين أنه "سعيد .ع" 37 سنة، مقيم بالحى الثانى فى مدينة نصر، وباستجوابه اعترف بارتكاب الواقعة، وأرجع سببها لرغبته فى التلصص على السيدات، فتحرر له المحضر اللازم، وتم إحالته للنيابة للتحقيق.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق