جامعة طنطا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها

الأحد، 06 مايو 2018 12:20 م
جامعة طنطا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها
الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا

شهد الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا، اليوم الأحد، حفل خريجي الدفعة الثانية من طلاب مركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، والبالغ عددهم تسعة عشر طالباً وطالبة أجنبيًا من دولة الصين ، والذي عقد بمقر إدارة الجامعة.


واضاف "سبع"، أن الجامعة شهدت إقبال متزايد من الطلاب الوافدين من الدول العربية والأفريقية والآسيوية وأيضاً الطلاب الدارسين للغة العربية من الدول الغير ناطقة للغة العربية، فى ظل  إطار الاتجاه التنموي للجامعة من جهة وتفعيل البعد الدولي لجامعة طنطا من جهة أخرى.

IMG-20180506-WA0003
 

وأشاد "سبع"، بالعلاقة الطيبة التي تربط بين مصر والصين ونوه بالاهمية الحضارية للغة العربية وتمنى للطلاب التوفيق في مستقبل ايامهم وأن يستمر تواصلهم مع الجامعة.

كما ألقت احدى الطالبات كلمة وجهت فيها الشكر الى جامعة طنطا والذين قاموا على أمر التدريس لهم منوهة بالتقدم الكبير الذي احرزوه من دراستهم بالجامعة متمنية ان يستمر التواصل مع جامعة طنطا.


وفى نهاية الحفل قام الدكتور  مجدي سبع بتكريم الطلاب والطالبات بمنحهم شهادات اتمام الدراسة بالمركز ، بالاضافة الى بعض الهدايا التذكارية .
حضر الحفل الدكتور عماد عتمان ، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الكريم أبو جبل ، رئيس قسم اللغة العربية

IMG-20180506-WA0002
 




 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق