المصري البورسعيدي يسحق بطل موزمبيق بهدفين فى افتتاح دور المجموعات بالكونفدرالية

الأحد، 06 مايو 2018 10:59 م
المصري البورسعيدي يسحق بطل موزمبيق بهدفين فى افتتاح دور المجموعات بالكونفدرالية
حسام حسن المدير الفنى للمصرى

نجح المصرى البورسعيدى فى الفوز على سونجو الموزمبيقى بهدفين مقابل فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بورسعيد فى أولى  مواجهات الفريق البورسعيدي بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية. 
 
أحرز هدفى المباراة أحمد جمعة فى الدقيقتين 36  و 52 من عمر المباراة، ليتصدر المصرى مجموعته بفارق الأهداف عن نهضة البركان المغربى الذى فاز على الهلال السودانى بهدف مقابل للاشئ.  
 
وسيطر المصرى على مجريات المباراة من الدقيقة الأولى وحاول لاعبوه إحراز هدف السبق عن طريق أحمد شكرى وإسلام عيسى وأحمد جمعة إلا أن دفاع الفريق الموزمبيقى كان بالمرصاد لكل الهجمات ونجح فى إفسادها حتى جاءت الدقيقة 36 لتعلن عن هدف التقدم للمصرى.  
 
كان المصرى قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من "أحمد مسعود فى حراسة المرمى أمامه الرباعى محمد حمدى ومحمد شطه ومحمد كوفى  وإسلام صلاح وفى الوسط أحمد شكرى وإسلام عيسى وفريد شوقى وعمرو موسى وأحمد جمعة وبانسيه. 
 
بينما يجلس على دكة البدلاء محمود السيد ومحمد جاريندو وكريم العراقى ومصطفى مارسيلو ويوسف اوتارا وإسلام سرى وأحمد منصور.
 
وفى الشوط الثانى استطاع لاعبو المصرى حسم اللقاء عن طريق هدافه أحمد جمعة الذى نجح فى إحراز الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 52 ليقتل المباراة أكلينيكا، ويميل بعدها لاعبو الفريق البورسعيدى إلى الدفاع واللعب من لمسة واحدة للخروج بالمباراة إلى بر الأمان حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق