تجديد حبس سفاح الإنترنت بالشرقية لاختراقه حساب طالبة جامعية

الإثنين، 07 مايو 2018 11:45 ص
تجديد حبس سفاح الإنترنت بالشرقية لاختراقه حساب طالبة جامعية
أرشيفية

قررقاضي المعارضات بمحكمة منيا القمح بالشرقية، اليوم،  تجديد حبس تاجر ألبان، 15 يوما علي ذمة التحقيقات، حيث وجهت النيابة العامة له،  برئاسة محمد المراكبي، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية تهمة التحرش اللفظي، عن طريق إختراق الحساب الشخصي للمجني عليها، وإرسال رسائل إباحية.

وكانت  شرطة الإدارة العامة للتكنولوجيا بوزارة الداخلية، بإشراف اللواء علي أباظة، مدير عام الإدارة، قد ألقت القبض علي تاجر ألبان مقيم قرية التلين، لقيامه باختراق حساب طالبة جامعية، وإرسال رسائل إباحية منه للفتيات.

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من مأمور منيا القمح، يفيد بلاغا " جهاد محمد " 20 سنة طالبة بكلية دراسات إسلامية، قسم شريعة  جامعة الأزهر، ومقيمة قرية التلين، تفيد قيام " أيمن. م" 47 سنة تاجر ألبان مقيم قرية التلين، بإختراق حسابها الشخصي علي وسائل التواصل الإجتماعي" الفيس بوك"  وأخذ صورها الشخصية، وإنشاء حسابات علي الفيس بوك بصورها، وإرسال رسائل  إباحية من الحسابات الوهمية للشباب، وتحرر المحضر رقم 7995 لسنة 2017 إداري منيا القمح.

وتسبب ذلك في دخول المجني عليها في حالة نفسية سيئة فضلا عن رغبتها في عدم الذهاب للجامعة من كثرة المضايقات التي تتعرض لها نتيجة إختراق حسابها وإرسال رسائل إباحية منه، وتقديمها عدد من المحاضر ضد المتهم وعدم القبض عليه.

وأضاف والد الفتاة أن المتهم يعد سفاح في الإنترنت، حيث  قام بإختراق حسابات عدد كثير من فتيات القرية وإرسال وبث أمور إباحية عليه، ولكن الخوف منعهم من عدم تحرير محاضر ضده.

 

 

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة