4 مطبات في طريق الزمالك أمام الإسماعيلي في قمة أبناء العم (فيديو)

الإثنين، 07 مايو 2018 03:00 م
4 مطبات في طريق الزمالك أمام الإسماعيلي في قمة أبناء العم (فيديو)
الزمالك والاسماعيلى
أسماء عمر

يستضيف استاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة السابعة مساءً المواجهة المرتقبة بين أبناء العم الإسماعيلي والزمالك، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر. 

ويرصد صوت الأمة أبرز العقبات التي يصطدم بها الفريق الأبيض في مواجهة الدراويش في السطور التالية .

الغيابات

عصفت الغيابات بلاعبي الفريق الأبيض قبل المواجهة المرتقبة أمام الدراويش، لتضرب الزمالك في أكثر من مركز هام، حيث يغيب محمود عبد الرحيم «جنش» عن المباراة للإيقاف، ليحل محله عمر صلاح الحارس الصاعد إلى فريق الزمالك، كما يغيب أيضاً أحمد فتوح، ليورط الجهاز الفني لنادي الزمالك في مهمة البحث عن ظهير أيسر .

قوة الإسماعيلي

يعيش النادي الإسماعيلي مؤخراً حالة من التطور الفني والقوة الهجومية، وضعت الفريق الأصفر في وصافة جدول مسابقة الدوري العام، متفوقاً على نادي الزمالك بفارق 6 نقاط، ويمتلك الدراويش قوة هجومية كبيرة اكتملت بعودة كالديرون، وسجل لاعبو الدراويش 49 هدفاً، فيما استقبلت شباكهم 26 هدفاً، بفارق 23 هدف لصالح الإسماعيلي وهو الرقم الذي يتخطى رقم الزمالك بثلاث أهداف .

الضغط الجماهيري بعد خروج الأهلي

أوقع خروج النادي الأهلي من بطولة كأس مصر بعد الخسارة أمام الأسيوطي بهدف نظيف في دور الثمانية، جميع الفرق في منافسة شرسة للتتويج بكأس مصر، بعد مفاجأة خروج حامل اللقب، وتسهيل مهمة الفرق الأخرى، ويطمع كل من الزمالك والإسماعيلي في الخروج ببطولة خلال الموسم الجاري، ولم يتبقى سوى بطولة الكأس لإسعاد جماهير القلعة البيضاء أو الصفراء .

تفوق أصفر

شهدت المواجهات الست الأخيرة بين الزمالك والإسماعيلي، تفوقاً ملحوظاً للقلعة الصفراء على الفارس الأبيض، حيث لم يتمكن أبناء ميت عقبة من تحقيق الفوز في أخر 6 مباريات أمام الإسماعيلي، وهو رقم يصب في صالح القلعة الصفراء قبل انطلاق القمة المرتقبة .

وكان الفوز الأخير للزمالك على الإسماعيلي في موسم 2014-2015، عندما انتصر أبناء القلعة البيضاء بثلاثية نظيفة في مباراة الدور الثاني .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق