سما المصري لـ«مقدم البلاغ ضد برنامجها»: «أنت فاكرني ريا وسكينة؟»

الإثنين، 07 مايو 2018 02:53 م
سما المصري لـ«مقدم البلاغ ضد برنامجها»: «أنت فاكرني ريا وسكينة؟»
سما المصرى
محمد إبراهيم

وجهت الفنانة  «سما المصري» نقداَ لاذعاَ للمحامى طارق محمود عقب تقدمه ببلاغ ضدها إلى المحامى العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية، طالب فيه بمحاكمتها بتهمة «إهانة المشاعر الدينية» من خلال برنامج «أهل العلم» المقرر عرضه في شهر رمضان المعظم.

وقالت «سما» في تصريح لـ«صوت الأمة» أنها لا تعلم الهدف من تقديم البلاغ حيث سبق وأن تقدم ضدها بعدد من البلاغات بتهمة «ازدراء الأديان»، ورددت قائلة: «إيه حكاية تهمة إهانة المشاعر الدينية دى أول مرة أسمع عنها».

وأضافت «سما» لا أعلم الهدف من وراء تقديم طارق محمود البلاغ في محافظة الإسكندرية رغم علمه بوجودى فى محافظة القاهرة، ووجهت له سؤالاَ قائلة: «هو أنت مقدم البلاغ في إسكندرية ليه هو أنا ريا وسكينة يا أخويا ولا ممعكش تمن الأجرة للقاهرة»، حيث دعته بطريقة ساخرة إلى ضرورة مشاهدة البرنامج فى شهر رمضان للاستفاده منه.

كان المحامى العام الأول لنيابات شرق الأسكندرية بلاغاَ من المحامي طارق محمود، تلقى  اليوم الأثنين، ضد الفنانة سما المصري، طالب فيه بمحاكمتها بتهمة «إهانة المشاعر الدينية» من خلال برنامج «أهل العلم» المقرر عرضه فى شهر رمضان المعظم .

ذكر البلاغ إن الفنانة الشهيرة نشرت مقطع فيديو لبرومو برنامج ديني، زعمت تقديمه في رمضان، استفزت من خلاله مشاعر ملايين المصريين بسبب سمعة وأعمال سما المصري المعروفة لدى الجميع، حيث تجاهلت الفيديوهات الإباحية والمثيرة للغرائز التي تتناقلها القنوات الفضائية ومواقع التواصل "ليل نهار لها" حسب البلاغ.

وأشار البلاغ إلى أن المظهر الذي ظهرت عليه الفنانة سما خلال برومو البرنامج، لا يمكن أن يتسق مع هيبة البرامج الدينية في رمضان، مطالبًا في الوقت ذاته بإجراء تحقيقات فورية وعاجلة وإحالة الفنانة للمحاكمة الجنائية العاجلة”.

يشار إلى أن الفنانة المصرية سما المصري نشرت قبل أيام عبر «يوتيوب»، مقطع فيديو لـ«برومو» البرنامج الديني الذي ستقدمه في رمضان.

وسبق أن أثارت المصري جدلًا واسعًا في مصر العام الماضي، بعد أن أعلنت أنها تستعد لتقديم برنامج ديني، حيث استنكر ناشطون خطوتها باعتبارها راقصة، معتبرين أن خطوتها "إساءة وإهانة للدين الإسلامي".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة