وزير التموين: توجيهات من السيسي بضبط الأسعار وتوفير السلع برمضان

الإثنين، 07 مايو 2018 02:48 م
وزير التموين: توجيهات من السيسي بضبط الأسعار وتوفير السلع برمضان
وزير التموين بمطروح

أشاد الدكتور علي المصلحيي وزير التموين والتجارة الداخلية، بجهود اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، في توفير السلع الأساسية للمواطنين بالمحافظة بتخفيض يصل إلى 30%.
 
وقال الدكتور علي المصلحيي وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال افتتاحه مع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح 11 منفذا للسلع الغذائية المدعمة، إن هناك توجيهات مباشرة من  الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة ضبط الأسعار، وتوفير السلع وخصوصاً الاستراتيجية بأسعار مخفضة خاصة في ظل قرب شهر رمضان.
 
كما أشاد وزير التموين بمبادرة مطروح تحارب الغلاء والتي تستمر للعام الثاني على التوالي، موضحاً أنها مبادرة متميزه، ونموذجا جيد للتعاون تعاون بين المحافظة والغرف التجارية والتجار.
 
وأوضح أن منافذ بيع السلع التي تم افتتاحها تضم مختلف السلع، بجودة عالية وبأسعار جيدة، مطالبا بتعميمها بباقي محافظات الجمهورية مع وضع محافظة مطروح كنموذج لذلك.
 
WhatsApp Image 2018-05-07 at 1.55.22 PM
 
 كما اثني وزير التموين بجهود محافظ مطروح علي التكاتف والتلاحم بين القيادات الشعبية والتنفيذية  ورجال الأعمال، وجهودهم في دعم القري والنجوع والتوابع بالمواد الغذائية والسلع المخفضة.
 
وأضاف أنه سيتم تقديم كافة أوجة الدعم والخدمات التموينية التي يحتاجها المواطنين بمطروح مع الاستجابة لاي مطالب خاصة توفير الدقيق خاصة مع طبيعة المحافظة الصحرواية.
 
وأضاف المصليحي :" ما رايته في مطروح نموذجا لكيفية عمل التنمية المحلية المتكاملة، ووجوده رغبة حقيقة في الخدمة المواطنين، وإيمان بأن المواطن هو الغاية والهدف الأساسي لمختلف الخطط والاستراتيجيات، وعلي سبيل  المثال  محطةتعبئة البوتاجاز والتي كانت غير قابلة للإدارة، وأصحبت الآن علي أعلي مستوي، مما يعكس  وجود هدف واضح وتخطيط جيد ومتابعة ودقة في التنفيذ".
 
WhatsApp Image 2018-05-07 at 1.55.23 PM
 
كما شهدت منافذ توزيع السلع الغذائية والي افتتحها الدكتورعلي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، منذ قليل، أقبال كبير من جانب المواطنين، وخصوصا انها جاءت قبيل شهر رمضان.
 
وأعرب المواطنون عن سعادتهم بتوفير الكثير من المنتجات والسلع الأساسية واللحوم البيضاء والحمراء باسعار لا تقبل المنافسة وبتخفيض كبير عن اسعارها لدي التجار.
 
وقال المواطنون أن المنتجات التي يتم بيعها في المنافذ ذات جودة عالية، مشيدين بتعدد المنافذ لتغطي أنحاء المحافظة، واستمرار مبادرة مطروح تحارب الغلاء والتي تستمر للعام الثاني على التوالي.
 
وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح قد افتتحا اليوم الاثنين، 11 منفذ للسلع الغذائية بمدينة مرسي مطروح ومدن المحافظة بتخفيضات 30% لعدد 117 سلعة غذائية متنوعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق