موعد مباراة سموحة والاسيوطى اليوم الثلاثاء 8-5-2018 فى نصف نهائى كاس مصر

الثلاثاء، 08 مايو 2018 05:00 ص
موعد مباراة سموحة والاسيوطى اليوم الثلاثاء 8-5-2018 فى نصف نهائى كاس مصر
الاسيوطى

ينطلق موعد مباراة سموحة والاسيوطى اليوم الثلاثاء 8-5-2018 فى نصف نهائى كاس مصر مع دقات السابعة مساءا يدخل فريق سموحة أختباراً صعباً حينما يواجه نظيره الاسيوطى على ستاد برج العرب بالاسكندرية لتحديد الطرف الثانى للمباراة النهائية لكأس مصر .


موعد مباراة سموحة والاسيوطى اليوم الثلاثاء 8-5-2018 فى نصف نهائى كاس مصر 


وتعد مواجهة الليلة متكافئة ومتوازنة يزيد من سخونتها المواجهة الفنية بين علي ماهر المدير الفني للأسيوطي، وميمي عبد الرازق مدرب سموحة، خاصة في ظل اختيار ماهر مديرا فنيا للفريق السكندري في الموسم المقبل، وهو ما يجعل تلك المواجهة صراعا لإثبات الكفاءة بين المديرين الفنيين.


ويمتلك فريق سموحة عددا من اللاعبين أصحاب الخبرات والقدرات الفنية العالية على رأسهم محمد حمدي زكي وحسام حسن وأحمد تمساح ومحمد أبوجبل، يقابلهم أداء قوي من فريق الأسيوطي الحصان الأسود بالموسم الحالي، والذي يعتمد على الأداء الجماعي المنضبط.


موعد مباراة سموحة والاسيوطى اليوم الثلاثاء فى نصف نهائى كاس مصر 


وتأتى رغبة الفريقين في التأهل للمباراة النهائية لتحقيق إنجاز كبير، خاصة أن الأسيوطي يعيش نشوة إقصاء النادي الأهلي بطل الدوري وحامل لقب كأس مصر، بينما يتطلع سموحة لتحقيق بطولة الكأس لضمان المشاركة ببطولة كأس الكونفيدرالية بعد تواجده بالمركز الخامس في جدول الدوري.


ويبحث كلا الفريقين عن إنجاز جديد يضاف لتاريخ النادي حيث يسعى سموحة للصعود لنهائي كأس مصر للمرة الثانية له، في المقابل يسعى الأسيوطي للتأهل للمرة الأولى في الوصول للمباراة النهائية.


وسبق أن التقى الفريقان أربع مرات نجح كل منهما في الفوز على الآخر في لقاء واحد بينما حسم التعادل نتيجة لقاءات الفريقين في مواجهتين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق