5 عادات غريبة لـ"زعيم كوريا الشمالية".. أسطول يحيط بموكبه الأبرز

الإثنين، 07 مايو 2018 07:03 م
5 عادات غريبة لـ"زعيم كوريا الشمالية".. أسطول يحيط بموكبه الأبرز
زعيم كوريا الشماليه
كتب أحمد عرفة

 

عادات غريبة يتمتع بها زعيم كوريا الشمالية، كيم يونغ أون، الذي من المقرر أن يلتقي خلال أيام بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمناقشة نزع كوريا الشمالية للأسلحة النووية.

 

وكشفت وكالة "سبوتنيك" الروسية، عدد من عادات السفر غير الطبيعية لزعيم كوريا الشمالية، موضحة أنه عندما وصلت سيارة زعيم كوريا الشمالية في بداية محادثات السلام مع الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي-إن الأسبوع الماضي، التقطت الكاميرات مشهدا غير عاديا حيث شهد أسطول يضم 12 حارسا شخصيا يرتدون بدلات كاملة وأحذية سوداء، يحيطون بالمركبة ويهرولون إلى جانبها.

 

 

 وأشارت الوكالة الروسية، إلى أن طريقة النقل المفضلة لدى كيم جونغ أون هي استقلال القطار الخاص به، فعندما يسافر كيم، فإن هناك حاجة إلى ثلاثة قطارات هي قطار أمني متطور، وقطار كيم الخاص، وقطار آخر للحراس الشخصيين واللوازم.

 

وأوضحت الوكالة الروسية، أن زعيم كوريا الشمالية لا يستخدم الحمامات العامة أثناء السفر، ويلجأ عوضا عنها لمرحاض شخصي، حيث أن السبب وراء هذا ليس له علاقة بالنظافة.

 

ولفتت الوكالة الروسية، إلى أن زيارة زعيم كوريا الشمالية الأخيرة محفوفة بالسرية، حيث كان اجتماع كيم يونغ أون مع الرئيس الصيني شي جين بينغ في شهر مارس لافتا للأنظار، لأن هذه كانت أول رحلة دولية يقوم بها كيم منذ توليه السلطة في عام 2011.

 

وأوضحت الوكالة الروسية، أن زعيم كوريا الشمالية يميل لكل ما هو باهظ، وهذا ينطبق على السفر على حساب الدولة، حيث أمر كيم يونغ أون ببناء خمسة مهابط طائرات خاصة لاستخدامه الشخصي، حيث تقع طائرات الهبوط بجوار قصور كيم المتعددة ومحطات القطار الخاصة به.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق