محافظ شمال سيناء يشكل غرفة عمليات مركزية استعدادًا لشهر رمضان

الإثنين، 07 مايو 2018 07:43 م
محافظ شمال سيناء يشكل غرفة عمليات مركزية استعدادًا لشهر رمضان
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء – محمد الحر

أعلن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، عن تشكيل غرفة عمليات مركزية وغرف عمليات فرعية تابعة لها، ودعم أجهزة المرافق والخدمات، فى إطار الاستعداد لشهر رمضان الكريم، إلى جانب التركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية لتوفير الاحتياجات الضرورية وخدمة المواطنين.
 
ووجه المحافظ، بضرورة إزالة كل التعديات والإشغالات الخاصة بالباعة الجائلين أمام الأسواق الرئيسية وفى الميادين العامة، خصوصًا ميدانى المسجد الرفاعى ومسجد شعث بالعريش، والشوارع الرئيسية مثل شارعى 23 يوليو و26 يوليو فى وسط مدينة العريش، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
وأصدر المحافظ، توجيهاته إلى مديرية التموين بالالتزام بتوفير احتياجات المواطنين من الوقود والغاز والخبز وغيره من السلع الأساسية وتشديد الرقابة على محطات الوقود والمخابز والأسواق.
 
 كما أصدر توجيهاته لمديرية الصحة بتواجد الأطباء وهيئة التمريض فى المستشفيات والوحدات والمراكز الطبية، مع توفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة وضمان تقديم الرعاية الصحية الكاملة للمواطنين والمرضى ، خلال شهر رمضان المبارك.
 
ووجه محافظ شمال سيناء، مسؤولى شركتي المياه والكهرباء إلى استمرار تقديم الخدمة للمواطنين فى مختلف مراكز ومدن وقرى وتجمعات المحافظة ومد فترة ضخ المياه لكل المدن والأحياء، مع تنظيم برامج لتزويد القرى والتجمعات النائية بالمياه عن طريق سيارات نقل المياه.
 
وأكد اللواء المحافظ على أن أسواق شمال سيناء، تشهد خلالها  توافر كافة أنواع السلع والمنتجات التي يستخدمها المواطنين في المحافظة بشهر رمضان المبارك، مع تخفيف الإجراءات الأمنية لتمكنهم من الحركة والتسوق، بعد موافقة الجهات المعنية على توفير كافة السلع والمواد الغذائية وجميع احتياجات شهر رمضان من ياميش وفوانيس رمضان وزينتها.
 
وقال محافظ شمال سيناء أنه يتم التنسيق عن طريق القوات المسلحة ووزارة التموين لإدخال السلع وتوزيعها على تجار الجملة والقطاعي والموزعين لتوصيلها الى المواطن المستهدف وهو المستهلك وبسعر مناسب.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق