5 مكاسب للزمالك بعد رباعية الدراويش (فيديو)

الثلاثاء، 08 مايو 2018 01:00 م
5 مكاسب للزمالك بعد رباعية الدراويش (فيديو)
الزمالك
أسماء عمر

اكتسح نادي الزمالك نظيره الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر، بنتيجة 4 ـ 1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، ليتأهل إلى المباراة النهائية، في انتظار الفائز من الأسيوطي وسموحة.

وحقق الزمالك أكثر من مكسب خلال تلك المباراة يرصدها صوت الأمة في السطور التالية .

الانتقام

أشبع نادي الزمالك رغبة الانتقام لدى جماهير القلعة البيضاء، والتي كانت على أشد درجات التحفز من النادي الإسماعيلي، بعدما نجح الدراويش في تحقيق الفوز على القلعة البيضاء ببطولة الدوري العام ذهاباً بنتيجة هدف نظيف، وإياباً بهدفين لهدف، وبعد الرباعية هدأت جماهير القلعة البيضاء التي انتظرت ذلك بشدة .

كسر رقم ال 6 مباريات

منذ فوز الزمالك بثلاثية نظيفة على الدراويش في موسم 2014، لم يتمكن أبناء القلعة البيضاء من تحقيق أي فوز على الدراويش خلال ست مباريات جرت بين الفريقين في المواسم التالية، والتي كانت تنتهي بالتعادل تارة وبفوز الإسماعيلي تارة أخرى، وبعد الفوز الأخير كسر أبناء ميت عقبة حاجز الـ 6 مباريات .

الاقتراب من البطولة

اقترب نادي الزمالك من حصد لقب كأس مصر واستعادته من النادي الأهلي بعد تأهله إلى الدور النهائي، خاصة وأن الخصم لن يكون صعباً فسواء كان سموحة أو الأسيوطي بالتأكيد ستكون مهمة الفارس الأبيض سهلة بعد خروج الثلاثة الكبار الأهلي والإسماعيلي ومن قبلهم المصري .

مصالحة الجماهير

صالح لاعبو الزمالك الجماهير الغاضبة بسبب تدني مستوى الفريق في فترة سابقة، بعدما نجح في تحقيق أربع انتصارات متتالية، كان أبرزها أمام الأهلي والإسماعيلي، لينهي الفارس الأبيض موسماً صعباً بنهاية سعيدة .

الاستقرار الفني

عقب انتهاء المباراة وفوز الزمالك برباعية، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تعيين خالد جلال مديراً فنياً للفريق الأبيض في الموسم الجديد، مع الاعتذار لجروس، وهذا يمنح الفريق استقراراً فنياً نوعاً ما خاصة وأن جلال لا يحتاج لفترة إعدادا طويلة للتعرف على لاعبي الفريق فهو يعرفهم بالفعل .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق