ضبط صاحب شركة مقاولات لاستيلائه على 25 مليون جنيه من المواطنين

الثلاثاء، 08 مايو 2018 12:48 م
ضبط صاحب شركة مقاولات لاستيلائه على 25 مليون جنيه من المواطنين
اختلاس - ارشيفية

نجحت الأموال العامة بالإسكندرية من ضبط صاحب شركة مقاولات استولى على مبالغ مالية من المواطنين لتوظيفها فى مجال المقاولات بمقابل نسبة ارباح سنوية يتم تسليمها لهم ، ولكنه استولى على الاموال وفر هارباً.

وتلقى اللواء مصطفي النمر مساعد الوزير مدير أمن الاسكندرية اخطارا من اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي بتكمن  قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط قضية نصب كبرى بالإسكندرية، حيث تبلغ من "غ. ع "23 سنة طالبة مقيمة دائرة قسم شرطة أول المنتزه و " 5 " آخرين  ضد" ب. ا " 40 سنة صاحب شركة للمقاولات العامة مقيم دائرة قسم شرطة ثان الرمل" ا. م .ا " هارب "، لقيامهما بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها "25000000" جنيهاً  بزعم توظيفها، فى مجال المقاولات والتجارة مقابل حصولهم على نسبة ربح شهرية قدرها 3% إلا أنهما قاما بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم أنقطعا وأمتنعا عن رد أصل المبالغ.

و توصلت التحريات إلى صحة الواقعة وقيام المتحري عنهما بتلقي الأموال من المُبلغين وغيرهم من المواطنين "جارى تحديدهم" بزعم توظيفها فى مجال المقاولات والتجارة متخذان من شركة للمقاولات العامة "المملوكة للأول" والكائنة بمنطقة لوران دائرة قسم أول الرمل مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول بمواجهته اعترف، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهم الهارب، تحرر المحضر جنح اقتصادية قسم أول الرمل وجاري العرض على النيابة.

 

 

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق