تفاصيل جديدة بمذبحة الرحاب.. «الأب اختفى لمدة 10 سنوات عن عائلته ثم عاد بزوجة وأبناء»

الثلاثاء، 08 مايو 2018 01:02 م
تفاصيل جديدة بمذبحة الرحاب.. «الأب اختفى لمدة 10 سنوات عن عائلته ثم عاد بزوجة وأبناء»
الضحايا
كتبت دينا الحسينى

حصلت «صوت الأمة» على تفاصيل جديدة حول مذبحة «فيلا الرحاب» الذى كان بمثابة عنوان كبير فى واقعة شهدتها منطقة الرحاب نتج عنها مقتل أسرة بأكملها.

قائمة الضحايا تضم كل من :« رجل أعمال فى العقد الخامس من عمره ويدعى «ع.س»، «محمد 22 عاما ونورهان 20 عاما وعبد الرحمن 18 عاما».

التحريات المبدئية، تمثلت فى العثور على جثة المقاول بجواره السلاح المستخدم في مكتبه، وجثمانا زوجته ونجلته كل منهما مصابة بطلقتين في غرفة «الريسبشن»، وجثة أحد نجليه مصابًا بطلقة نارية في المطبخ، والآخر مصابا بطلق ناري وملقي في غرفة النوم.  

 التحريات كشفت أن الأسرة ذات سيرة حسنة وطيبة بين الجيران، إلا أن «ع.س»، كان على خلاف قديم مع أسرته تأتى تفاصيله في عدم موافقة أسرته من الزواج بزوجته «وفاء.ف»، 43 سنة، التي ترجع أصول عائلتها إلى منطقة المطرية، الأمر الذي أدى إلى حالة من الفتور وقطع صلته بأهله.

وأكدت التحريات، أن الأب «ع.س»، تغيب عن أسرته لمدة 10 أعوام ثم عاد مرة أخرى وهو متزوج «وفاء.ف»، ومعه أبناءه حيث تفاجأ الأهل من عودته وزواجه وإنجابه من زوجته، كما أن عائلته فوجئت بعودته وهو فى حالة الثراء التى كانت عليها، وظلت العلاقة بين وبين عائلته متوترة حتى ارتكاب الواقعة.

يشار إلى أنه تم تشيع أهالى مشتول السوق بمحافظة الشرقية، فى الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، جثامين أسرة الرحاب، بمقابر عائلة الأم بمدينة مشتول السوق، فيما تم دفن الأب بمقابر عائلته بالمنوفية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق