يمنع علامات تقدم العمر ويحسن الهضم.. 8 فوائد لعصير جوز الهند مع العسل كل صباح

الأربعاء، 09 مايو 2018 07:00 ص
يمنع علامات تقدم العمر ويحسن الهضم.. 8 فوائد لعصير جوز الهند مع العسل كل صباح
جوز الهند
أمل عبد المنعم

يمكنك بتناول خليط من جوز الهند والعسل كل صباح قبل الإفطار التمتع بجة جيدة وتأخر علامات تقدم العمر ، وذلك بإضافة ملعقة طعام من العسل إلى كوب من ماء جوز الهند الطازج، ويقلب جيدا

وقدم موقع "bold sky"  ثمانية فوائد صحية لهذا المشروب المغذي.

1. يمنع علامات تقدم العمر مثل الخطوط الرفيعة بالوجه والشعر الرمادي، والتجاعيد، والتعب، مضادات الأكسدة في جوز الهند والعسل لديها القدرة على إبطاء تنكس الخلايا ومنع الشيخوخة المبكرة.

2. يعزز المناعة، تتحد مضادات الأكسدة الموجودة في العسل وفيتامين ج في جوز الهند لتقوية جهازك المناعي، مما يساعدها على محاربة العوامل المسببة للأمراض، والتي تدخل جسمك بطريقة فعالة للغاية.

3. يحسن الطاقة تناول خليط من ماء جوز الهند والعطاء في الصباح هو خيار صحي لتحسين مستويات الطاقة، حيث يحتوي هذا المشروب على كمية كبيرة من البوتاسيوم.

4. يحسن الهضم وقد ذكرت عدد من الدراسات البحثية والخبراء أن مزيج من العسل وجوز الهند والعسل هو واحد من أفضل العلاجات الطبيعية لعلاج ومنع الأمراض المرتبطة بالهضم مثل آلام المعدة، التهاب المعدة، الانتفاخ، الحموضة، الخ

5. يخفف الإمساك، لأن محتوى الألياف في هذا المشروب ينعم برواسب البراز في الأمعاء ويسمح للبراز بالخروج بسهولة.

6. يمنع حصى الكلى عندما تتراكم أكاسيد وأملاح معينة موجودة في الجسم في الكلى، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تكوين حصوات الكلى، هذه حالة خطيرة ويمكن أن تكون قاتلة عند تركها دون علاج، جنبا إلى جنب مع شرب ما يكفي من الماء على مدار اليوم .

7. يحسن صحة القلب، بإمداد الدم بالأوكسجين إلى جميع الأعضاء الأخرى، المعادن في خليط من ماء جوز الهند والعسل لديها القدرة على تقوية عضلات القلب وخفض ضغط الدم ، وبالتالي الحفاظ على صحة قلبك لفترة أطول.

8. يمنع مرض السكري هو مرض الأيض غير قابل للشفاء الذي يصيب أكثر من 50 ٪ من سكان العالم ، بعد سن معينة، عندما تصبح مستويات السكر في الدم أعلى من المعدل الطبيعي، يحدث داء السكري.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق