القبض على سيدة متهمة بسرقة الأقراط الذهبية للصغيرات بكفر الشيخ

الأربعاء، 09 مايو 2018 08:45 ص
القبض على سيدة متهمة بسرقة الأقراط الذهبية للصغيرات بكفر الشيخ
السيدة المتهمة

تمكنت مباحث كفر الشيخ، تحت أشراف اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار مدير مباحث المديرية من وضع حد لسرقة الأقراط الذهبية للصغيرات بدسوق عقب استدراجهن، والقت القبض على المتهمة.

تلقي اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ  أخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بتلقي العميد عبدالفتاح المنشاوي، مدير فرع دسوق عدة بلاغات من مواطني بندر دسوق من سرقة بناتهم وسرقة أقراطهم الذهبيه، ونظرًا لخطورة الحوادث، تم تشكيل فريق للتحري عن الوقائع بقيادته المقدم هشام السمدوني، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، وكشفت التحريات وقوع عدة سرقات للأطفال وسرقة قروطهم الذهبية، وان "م.ع.م.ا" ٣٥ سنه حاصل علي مؤهل جامعي مقيم بشارع الغفران كان قد تقدم بالبلاغ رقم ٣٤٥٤ لسنة ٢٠١٨ضد مجهول كما قام بنشرصورة ابنته "س" ٦سنوات التي كانت تلبس قرطًا ذهبيًا كبيرًا في أذنيها ونزلت من المنزل برفقة زميلتها لشراء أيس كريم وبسكويت إلا أن سيدة مجهولة استدرجتها من زميلتها بحجة أنها صديقة والدتها وأركبتها توكتوك وتوجهت بها لمنطقة مساكن الإيواء وبمدخل أحدي العمارات قامت بخلع قرطها الذهبي وسرقته وفرت هاربه إلا أن أحد المواطنين تعرف عليها وقام بتسليمها لوالدها وهي في خالة رعب هستيري، كما انه كان قد تحرر بلاغ آخر برقم ٣٤٦٦ من "ر.ع.ح.ا" بخطف ابنته ٧ سنوات وسرقة قرطها الذهبي بنفس الطريقه السابقة، إضافة لعدة بلاغات أخري بنفس الخصوص، كما كانت "ع.ر.ف" قد تقدمت بلاغ بسرقة قرط ذهبي من طفلتها "م.ص.ع.ع" ٩سنوات بنفس الطريقه السابقة من أمام مدرسة الثانويه بنات.

وكشفت التحريات أن وراء تلك الوقائع "ن. ع. ي. ا" ٣٢ عامًا من أحدي قري مركز دسوق وتستاجر شقه بأحدي العمارات السكنية بمدبنة دسوق بالطابق الرابع وتمارس تلك السرقات وسرقة الأقراط الذهبية للأطفال لبيعها والانفاق على نفسها منها، وبعد استئذان النيابة العامه تم مداهمة شقتها والعثور على بعض المسروقات المبلغ بسرقتها بعد إرشادها عنها، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة بدسوق لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة