مصرع عجوز وإصابة 5 أشخاص في انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بأسيوط (صور)

الأربعاء، 09 مايو 2018 03:16 ص
مصرع عجوز وإصابة 5 أشخاص في انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بأسيوط (صور)
المواطنون بجوار العقار المنهار

تمكن رجال الحماية المدنية بأسيوط، منذ قليل، من استخراج جثمان سيدة عجوز من أسفل أنقاض العقار المنهار بمنطقة درب عامر بمدينة أسيوط.
 
كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانهيار منزل  قديم ملك "ممدوح. م"، مكون من 3 طوابق بمنطقة درب عامر خلف قسم ثان أسيوط.
 
على الفور انتقل اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، والعميد مجدي سالم، رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد سليم، رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، وأيمن محروس، رئيس حي شرق أسيوط، وأجهزة الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، ومعدات مشروع الإنقاذ السريع التابع للمحافظة، إلى موقع الحادث.
 
حيث تمكن رجال الحماية المدنية من استخراج 5 أشخاص وهم "كريمة. ع. ع"، و"ثريا. م. ح"، و"عبدالجواد. ح. س"، و"حلمي. م. ح"، و"يوسف. م. ع" من تحت أنقاض العقار المنهار ونقلهم إلى مستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج، كما تم انتشال جثة "عواطف. ا. ف".
 
وفرضت قوات الأمن كردونا حول موقع الانهيار كما تم قطع الكهرباء والغاز الطبيعي في محيط المنطقة، فيما تواصل قوات الحماية المدنية، جهودها لإزالة أنقاض العقار المنهار بمنطقة درب عامر بمدينة أسيوط، والذى يتكون من 3 طوابق.
 
IMG_8043
 
IMG_8045
 
IMG_8047
 
IMG_8048
 
IMG_8049
 
IMG_8050

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق