بعد هبوط «وست بروميتش».. علي جبر «أنا رايح فين أنا راجع تاني» (صور)

الأربعاء، 09 مايو 2018 11:45 ص
بعد هبوط «وست بروميتش».. علي جبر «أنا رايح فين أنا راجع تاني» (صور)
علي جبر
أسماء عمر

تأكد بشكل رسمي هبوط فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه ثنائي الدفاع الدولي المصري أحمد حجازي وعلى جبر، من الدوري الممتاز «بريميرليج» إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيونشيب».

وجاء هبوط وست بروميتش بعد فوز ساوثهامبتون على نظيره سوانزي سيتى 1-0 خلال المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأخير ضمن مؤجلات البريميرليج.

وكان ساوثهامبتون قد نجح في خطف هدف الفوز عبر المهاجم الإيطالي مانولو جابياديني في الدقيقة 72 من المباراة، وبهذه النتيجة احتل ساوثهامبتون المركز الـ16 برصيد 36 نقطة، بينما احتل سوانزى المركز الـ18 بـ33 نقطة، ويتصارع مع هدرسفيلد تاون وساوثهامبتون على الهبوط.

أما فريق حجازي وعلى جبر فقد هبط رسميا بعد توقف رصيده عند 31 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول الدوري الإنجليزي، وتتبقى له مباراة واحدة فقط.

وعاني علي جبر مدافع الفريق لأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلى ويست بروميتش، من تجميده منذ انتقاله للفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

على جبر واحمد حجازى
 

ولم يشارك الدولي المخضرم في أي مباراة بالبريميرليج، ليخوض تجربة غير ناجحة، وذلك لعدة أسباب يرصدها صوت الأمة في السطور التالية.

تألق جونى إيفانز الذي فشل انتقاله في الميركاتو الشتوي لأرسنال، بجوار أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني، حيث شارك الثنائي بصفة أساسية وقدما مستويات رائعة.

كما عاني جبر من انتقاله للفريق في منتصف الموسم، بالإضافة لوجود بعض المشاكل الإدارية في تصريح العمل بإنجلترا، والذي أخره كثيرا عن اللحاق بقائمة فريقه، قبل أن يعود ليظل حبيسا لدكة البدلاء.

187740_0
 

ويعد نقص خبرة علي جبر في الملاعب الأوروبية، بالإضافة لعامل اللغة أحد الأسباب وراء فشله في التواصل مع زملائه والجهاز الفني، وساهم في تقليص فرصه في التألق مع فريقه حيث احتاج لمزيد من الوقت للانسجام، ولم يكن المدافع المصري يمتلك رفاهية الوقت خاصة أنه معار لمدة 6 أشهر.

ومن المتوقع أن يعود علي جبر إلى صفوف الزمالك مرة أخرى بعد انتهاء فترة إعارته، بعدما فشل في تسويق نفسه خلال الدوري الإنجليزي الذي لم يشارك فيه.

على جبر
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة