خبراء الموضة يقدمون للمرأة النحيفة نصائح لارتداء ما يناسبها من موديلات

الخميس، 10 مايو 2018 10:00 ص
خبراء الموضة يقدمون للمرأة النحيفة نصائح لارتداء ما يناسبها من موديلات
ارشيفية
عفاف السيد

تواجه المرأة والفتاة النحيفة مشكلة في اختيار ما يناسبها من موديلات سواء  في أوقات العمل أو المناسبات الرسمية وجميعهن يردن طلة جذابة ومختلفة في كل مرة ، لكنهن يجد صعوبة في ايجاد الموديلات المناسبة للجسم أو أنها تكون مخالفة لطبيعة الجسم نفسه  .
 
ويقدم خبراء الموضة بعض النصائح للنحيفات لإرتداء ما يناسبهم من ملابس وخطوط الموضة وهي..
 
 
ملابس بخطوط عرضية 
ارتداء البلوزات أو الفساتين ذات الخطوط العرضية تجعلك تبدين أكثر جاذبية وتبرز منحنياتك بشكل أفضل  مع تجنب ارتداء الكثير من الأسود لأن هذا يمكن أن يجعلك تبدين أقل حجما مما كنتي عليه 
 
 
الأحزمة 
أهم الخدع التي يمكن الاعتماد عليها في حالة المرأة النحيفة هي الأحزمة  تجعلك تظهرين بوزن زائد كونها تسلط النظر إلي الخصر الصغير كما أنها يمكن أن تعمل علي كشكشة البلوزن أو التنورة مما يعطيكي حجم أكبر .
 
طبقة فوق طبقة ستكوني أفضل 
 
ارتداء أكثر من قطعة ملابس في الصباح هي خدعة كي تظهرك بحجم أكبر من المعتاد ويمكن ارتداء  بادي واسع  وفوقه شميز بدون أزرار  وهذه الطلة تعطي لك صورة أكبر من حجمك وإذا رغبت في زيادة الأمر في المساء يمكنك ارتداء شال كبير  أو وشاح يزيد من حجمك .
 
 
التنورة الطويلة اختيار مناسب 
في الربيع والصيف يمكنك ارتداء تنورة واسعة فهي تخفي نحافة الجزء السفلي من الجسم وخصوصا الساقين  لكن لا ترتدي الملابس الفضفاضة فهي ستكشف عن نحافة جسدك مع نسمات الواء الصيفية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة