أمن دمياط يخلي سبيل سوري وزوجته بعد تضليلهم العدالة بقصة اختطاف وهمية

الأربعاء، 09 مايو 2018 01:58 م
أمن دمياط يخلي سبيل سوري وزوجته بعد تضليلهم العدالة بقصة اختطاف وهمية
المتهمة

قررت النيابة العامة بدمياط إخلاء سبيل مواطن سورى الجنسية وزوجته وحفظ التحقيق فى المحضر برقم 1479 لسنه2018 إداري قسم شرطة دمياط الجديدة.

وكانت الأجهزة الأمنية بدمياط قد ألقت القبض اول امس على المذكورين المشار إليهما بتهمة إخفاء معلومات وتضليل العدالة وجارى عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معهم. 

وكان رجال البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط وبالتنسيق مع مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة قد تمكنت من كشف ملابسات ادعاء بشار صفصف سورى الجنسية باختطاف زوجته ايه طه السيد 19 سنة ربة منزل سورية الجنسية من منزلها بمنطقة مبارك السبعين وتبين أن الزوجة تركت منزلها لوجود خلافات بينها وبين زوجها.

ونجح ضباط مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة فى إعادة الزوجة البالغة من العمر 19 عام التي تدعي أيه طه السيد، المقيمه بمبارك 70 والتي حرر الزوج محضر برقم 1479 لسنه2018 إداري القسم ، عن تغيبها عن المنزلها ظنا أن تم خطفها ،بعد ان وجد أثار كسر في شباك المطبخ.

وبعمل التحريات اللازمة تم العثورعلى الزوجة المتغيبة بقرية  كفر الغاب  التابعة لمركز كفر سعد بمنزل صديقتها.

وبمواجهتها بواقعة اختطافه اقرت بأنها من قامت بتدبير الواقعة من أجل عودتها لزوجها حيث تبين أنها سبق الانفصال بينهما بسبب خلافات سابقة وأنها اتصلت بزوجها وأكدت له انها تعرضت للاختطاف من قبل مجهولين ثم ارسلت له رسالة طالبته بتجهيز 500 الف جنيه كفدية طلبها الخاطفين لإطلاق سراحها وبتقنين الإجراءات وتتبع هاتفها المحمول تم تحديد مكانها بقرية كفر الغاب وتم توجيه قوة أمنية القت القبض عليها كما تم إلقاء القبض على زوجها وتوجيه تهمة تضليل العدالة وإخفاء معلومات وازعاج السلطات وتم عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم وتم إخلاء سبيلهما وحفظ القضية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق