المعارضة القطرية: ترامب صفع تميم بعد انسحابه من الاتفاق النووي الإيراني

الأربعاء، 09 مايو 2018 05:22 م
المعارضة القطرية: ترامب صفع تميم بعد انسحابه من الاتفاق النووي الإيراني
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

علقت المعارضة القطرية، على البيان الصادر من وزارة الخارجية القطرية، بشأن انسحاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني، مؤكدة أن البيان أظهر مدى علاقة الدوحة بطهران.

 

وقال ائتلاف المعارضة القطرية، في بيان له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إنه كان واضحا كيف أن بيان وزارة خارجية النظام القطري حول انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي, جاء ليظهر أن تميم وجماعته هم عملاء لنظام إيران الإرهابي بل أكثر من ذلك حمل البيان انتقادات للأمريكيين غير مباشرة.

1
 

 

وأضاف ائتلاف المعارضة القطرية، أن تميم بن حمد عاد من واشنطن إلى قطر بعد زيارته الأخيرة, كان  يعتقد أن أمريكا لن تنسحب من الاتفاق النووي ووجه وزرائه وأجهزته الأمنية  بالاستمرار بعقد الصفقات المالية والاستثمارية مع الإيرانيين وزيادة التنسيق المخابراتي مع الحرس الثوري.

 

وأوضح ائتلاف المعارضة القطرية، أن تميم وطغمته الحاكمة ليسوا  إلا سماسرة  وعملاء عند الإيرانيين والاتراك ويقومون بأوسع عملية تهديد للأمن والاستقرار العالمي من خلال تسهيل إفلات إيران من العقوبات القديمة  والجديدة  التي  طبقت فورا عليها.

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية: أمير الظلام ومافياته هم من أكثر البيئات الحاضنة للإيرانيين وميليشياتهم في المنطقة, يهربون أموالهم ويسهلون عملياتهم التخريبية في الدول العربية والأجنبية ويمولون حزب الله اللبناني وفروعه في العراق وسوريا واليمن، فلقد جعل النظام القطري أرضنا الحبيبة مرتعا لمجرمي نظام الملالي وارهابييه واجهزة مخابراته وأموالهم المنهوبة من الشعب الإيراني المقموع، والعقوبات الدولية قادمة اليك عاجلا أم آجلا يا أمير الظلام.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة