«كمال الدالي»: أكبر مشروع للنظافة بالجيزة والتقدم خلال أيام

الأربعاء، 09 مايو 2018 11:03 م
«كمال الدالي»: أكبر مشروع للنظافة بالجيزة والتقدم خلال أيام
محمد الزيني

صرح اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، أنه سيتم تطبيق منظومة الجمع السكنى للقمامة على مستوى المحافظة بعد شهرين تقريبا، مشيرا إلى أنه تم تقسيم المحافظة إلى 89 قطاع على مستوى 18 مركز ومدينة وحى ،  وستفتح المحافظة باب التقدم لمتعهدى جمع القمامة خلال أيام عن ان يتم طرح كراسة الشروط للمتقدمين قبل رمضان.
 
وأوضح الدالى، أن المنظومة الجديدة للنظافة التى سيتم تطبيقها والتى تعتمد على الجمع السكنى، ستشمل كافة المناطق بما فيها القرى بالمراكز، مشيرا إلى أن عقود المتعهدين ستكون لمدة 6 شهور كتشغيل تجريبى وفى انتظار انشاء الشركة القابضة للنظافة المقرر إنشاؤها.
 
وقال محافظ الجيزة أن من أبرز شروط كراسة الشروط التى سيتم طرحها، أن تكون معدات المتعهدين مملوكة لهم بنسبة 50% على الأقل، مشيرا إلى أن فتح الباب سيمتد لشهرين.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة والذي عقد اليوم بديوان عام المحافظة والذي يحضره  برئاسة اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، وبحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ لشئون الأحياء، واللواء أسامة شمعة نائب المحافظ لشئون المراكز والمدن  واللواء محمد رافت همام سكرتير عام المحافظة والدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون المرأة والمجتمع ،  ومديري المديريات ورؤساء الأحياء والمراكز المحافظة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق