ميدو: توقيت إعلان استمرار خالد جلال خاطيء.. وهناك مبالغة في احتفال الفوز على الإسماعيلي

الخميس، 10 مايو 2018 09:36 ص
ميدو: توقيت إعلان استمرار خالد جلال خاطيء.. وهناك مبالغة في احتفال الفوز على الإسماعيلي
ميدو

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، إن توقيت الإعلان عن تولي خالد جلال، المدير الفني للزمالك، القيادة الفنية في الموسم المقبل، لم يكن مناسبا.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "خالد جلال كان يؤدي مع الزمالك بشكل جيد ويلعب دون ضغوطات".
 
وأكمل: "قرار الإبقاء عليه للموسم المقبل سيضعه تحت ضغوطات كبيرة، لابد وأن يعي الجمهور أن موقف المدرب المؤقت يختلف عن موقف المدير الفني الدائم، بالتأكيد جلال سيضع في حساباته فكرة استمراره في الموسم المقبل قبل نهائي كأس مصر".
 
وأوضح: "هناك تركيز جيد من الفريق، لكن وجدت مبالغة في الاحتفال على الإسماعيلي بقبل نهائي كأس مصر، كان لابد أن يكون الاحتفال بسيط ومن ثم التركيز في النهائي".
 
واستطرد: "الفرص متساوية في نهائي الكأس بين الزمالك وسموحة، أنا قلق للغاية من النهائي ومن فريق سموحة الذي يدخل النهائي دون أي ضغوط، أشعر أن هناك نبرة تفاؤل زائدة لدى البعض ولابد أن يفطن المدير الفني لهذا الأمر".
 
وأتم: "تواصلت مع طارق حامد وقلت له أن الفريق لم يفعل شيء حتى الآن ولابد أن ينقل هذه الرسالة للاعبين، الفوز على الإسماعيلي لا يستحق كل هذه الضجة".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق