نائب محافظ القاهرة: طرح علب «كعك العيد» بسعر 20 جنيها في المنافذ

الخميس، 10 مايو 2018 11:08 ص
نائب محافظ القاهرة: طرح علب «كعك العيد» بسعر 20 جنيها في المنافذ
اللواء محمد أيمن عبد التواب
وكالات

تفقد نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية اللواء محمد أيمن عبد التواب، اليوم الخميس، سوق الترجمان بحي بولاق أبو العلا؛ لمتابعة الأعمال التي تجرى لافتتاح معرض السلع الرمضانية قريبا.

وقال «عبد التواب»، في تصريحات له اليوم الخميس: «إن المنتجات المعروضة سيتم بيعها بأسعار مخفضة لصالح المواطنين وبجودة عالية؛ للحد من جشع التجار واستغلالهم لاحتياج المواطنين لشراء مستلزماتهم في رفع الأسعار أو تسويق منتجات غير جيدة».

وأضاف: «أننا نستهدف من إقامة هذا المعرض خدمة المواطن ومحاربة الغلاء ورفع العبء عن المواطن، وسيكون هناك أيضا منفذا فيما بعد لتجهيز العبوات الخاصة بكحك العيد بسعر 20 جنيها للعبوة ومنفذا لملابس العيد وألعاب الأطفال»، لافتا إلى أن هذا المعرض سيتم بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالقاهرة.

من جهة أخرى، يتابع نائب المحافظ أعمال رفع الأنقاض وكافة مخلفات البناء الناتجة عن هدم العقارات بمنطقة مثلث ماسبيرو والتي تتم ليلا حتى لا تؤثر على حركة المرور بالشوارع المجاورة للموقع.

وأشار عبد التواب إلى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير الأملاك بحي بولاق تضم عناصر قانونية من الحي ومكتبه وصندوق تطوير العشوائيات؛ لتلقي طلبات ملاك الأراضي بمنطقة مثلث ماسبيرو منذ أكثر من أسبوعين ويمتد عملها حتى نهاية الشهر الجاري، وتقوم اللجنة بتقديم المستندات للجنة قانونية عليا برئاسة المستشار القانوني للمحافظة للبت فيها وتحديد الاستحقاق وسلامة الأوراق المقدمة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق