7 ملايين جنيه.. شرط «قاسم باشا التركي» للاستغناء عن تريزيجيه

الخميس، 10 مايو 2018 12:34 م
7 ملايين جنيه.. شرط «قاسم باشا التركي» للاستغناء عن تريزيجيه
تريزيجيه

اشترط نادى قاسم باشا التركى الحصول على 7 مليون يورو للموافقة على رحيل لاعبه محمود تريزيجيه  لصفوف جالطة سراى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "webaslan" التركى، أن نادى جالطة سراى رصد 4 ملايين يورو للتعاقد مع محمود تريزيجيه قبل أن يصطدم بمطالب إدارة قاسم باشا المادية.

وأضاف الموقع، المنتمى لنادى جالطة سراى، أن محمود تريزيجيه يرغب فى ارتداء قميص الفريق الذى توج بلقب الدورى التركى "20 مرة"، فى حين تبذل إدارة جالطة سراى محاولات مكثفة مع مسئولى قاسم باشا لتقريب وجهات النظر وإتمام الصفقة.

وسجل محمود تريزيجيه "هدفين" فى فوز قاسم باشا على طرابزون سبور بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى ضمن منافسات الدورى التركى ليرفع رصيده من الأهداف فى المسابقة إلى 13، ليحتل المركز العاشر فى قائمة أفضل 10 هدافين بين النجوم الأفارقة المحترفين فى دوريات أوروبا.

وانضم اللاعب المصرى لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء مقابل 2.5 مليون يورو.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلى وليستر سيتى فى إنجلترا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا