مصرع 2 وإصابة 3 فى سقوط سيارة بالهويس على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج

الخميس، 10 مايو 2018 07:43 م
مصرع 2 وإصابة 3 فى سقوط سيارة بالهويس على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج
انقلاب سيارة ( أرشيفية )

لقى عاملان مصرعهما وأصيب 3 آخرين في حادث إنقلاب سيارة بالهويس ، على طريق سوهاج دارالسلام،  شرقى محافظة سوهاج ، وذلك نتيجة سوء الأحوال الجوية،  وتم نقل المتوفين لمشرحة مستشفى دارالسلام المركزى والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعى.

كان اللواء عمرعبدالعال مساعد الوزيرمديرأمن سوهاج ، تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المديرلفرقة الشرق، بوقوع حادث سيارة على الطريق الزراعى الشرقى سوهاج دارالسلام ووجود متوفين ومصابين.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مديرإدارة المباحث الجنائية،  وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان،  رئيس فرع بحث الشرق وقادها الرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام ، إنقلاب سيارة 2 كابينة في الهويس المجاور للطريق الزراعى الشرقى سوهاج دار السلام نتيجة سوء الأحوال الجوية عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق .

نتج عن الحادث وفاة عمر . ب. ح 35 سنة عامل ويقيم أخميم ومحمد . ف . ع 30 سنة عامل ويقيم بذات العنوان كما نتج عن الحادث أيضا إصابة قائد السيارة ويقيم بمركز دار السلام وعاملين آخرين يقيمان بمركزأخميم .

تم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج،وجاررفع آثار الحادث من على الطريق وتكليف إدارة البحث بالتحرى في الواقعة وتحررمحضربالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة