يوسف أوباما vs محمد الشامي .. أحدهم قد يرحل قريبا (فيديو)

الجمعة، 11 مايو 2018 11:11 ص
يوسف أوباما vs محمد الشامي .. أحدهم قد يرحل قريبا (فيديو)
يوسف اوباما
أسماء عمر

يقدم يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك مستوى مميز خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الأبيض، حيث سطع نجم أوباما مع أبناء ميت عقبة منذ تولي خالد جلال مسئولية الإدارة الفنية للقلعة البيضاء .

وعاد يوسف أوباما إلى نادي الزمالك بعد إنتهاء إعارته في الاتحاد السكندري، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وفضل الزمالك قطع إعارة أوباما بعد ظهوره بمستوى متميز مع الفريق السكندري .

وعلى الرغم من أن أوباما لم يحظى بفرصة كبيرة للمشاركة مع الفريق الأبيض خلال الموسم الجاري، حيث لعب نجم الزمالك في 17 مباراة فقط، وتمكن من تسجيل هدفين، إلا أن اللاعب لفت الأنظار بشكل كبير خلال المباريات الأخيرة للفريق الأبيض، حتى أن الدعوات تعالت بضمه إلى منتخب الفراعنة الذي يستعد للمشاركة في مونديال روسيا يونيو القادم .

هدفي أوباما جاءا في شباك النادي الإسماعيلي، ليزين رباعية الزمالك في القلعة الصفراء، خلال المباراة الأخيرة التي جمعت أبناء العم في نصف نهائي بطولة كأس مصر وفاز بها الفريق الأبيض بنتيجة 4-1 .

من جانبهم أغلق مسئولو الزمالك باب الرحيل نهائيا أمام يوسف أوباما، ويرفض مسئولو الزمالك أي إغراءات لرحيل أوباما بعدما أكد اللاعب تلقى عروض أوروبية وخليجية بنهاية الموسم للرحيل ولكن تقرر بشكل نهائى بقائه وعدم الموافقة على رحيله مهما كانت المغريات .

على صعيد أخر، لم يقدم محمد الشامي لاعب نادي الزمالك المستوى المنتظر منه مع الفريق، وخاض الشامي 17 مباراة مع نادي الزمالك، لم يسجل سوى هدف واحد في شباك المقاولون العرب في ديسمبر الماضي، ومنذ بداية العام الجديد لم يسجل أو يصنع الشامي أي أهداف مع نادي الزمالك، في المباراة التي فاز بها الفريق الأبيض بهدف نظيف .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق