«قبل الوداع قرب هنا».. 4 مشاهد في حب حسام غالي (فيديو)

الجمعة، 11 مايو 2018 01:00 م
«قبل الوداع قرب هنا».. 4 مشاهد في حب حسام غالي (فيديو)
حسام غالي
أسماء عمر

 

بعد مسيرة مليئة بالحب في المستطيل الأخضر بين كابيتانو الأهلي والجماهير الحمراء، يودع حسام غالي قائد القلعة الحمراء الساحرة المستديرة في السادسة مساء اليوم الجمعة، خلال مهرجان الاعتزال الذي يستضيفه استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

 وفي مباراة ودية تجمع النادي الأهلي البيت الأول لحسام غالي، وأياكس أمستردام الهولندي، والذي خاض فيه الكابيتانو تجربة احترافية، يختتم غالي مسيرته الكروية التي جسدتها مشاهد الحب المتبادل مع عشاق القلعة الحمراء ويرصدها صوت الأمة في السطور التالية.

مباراة الترجي

من المشاهد التي لا تنساها جماهير النادي الأهلي لحسام غالي، تضحيته خلال مباراة الترجي التونسي التي جمعت الأهلي ونظيره التونسي على أرضية ملعب القاهرة في بطولة الكونفدرالية عام 2015، عندما زحف غالي على الأرض، من أجل إبعاد الكرة برأسه من أمام مهاجم الترجي، ليبعد الخطورة عن مرمى الأهلي، دون أن يبالي بالخطر الذي يمكن أن يصيب رأسه.

مباراة الشرطة

«فاكرين لما رمى نفسه على الكرة، أكتر لاعب مش بيخاف من الإصابة».. بهذه العبارات يسترجع جمهور القلعة الحمراء، أداء حسام غالي في مباراة الشرطة، حيث ألقى جسمه على الكرة قبل أن يسددها مهاجم الشرطة، الذي تواجد في منطقة الـ 18 للأهلي، ومنع هدفا محققا في شباك شريف إكرامي​.

مباراة روما

وجهت جماهير النادي الأهلي التحية والتصفيق الحار لحسام غالي، قائد الفريق، وذلك قبل إنطلاق مباراة الأهلي و روما الإيطالي، المواجهة الودية التي جمعت بينهما يناير العام قبل الماضي على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، ونجح الأهلي في الفوز بها بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وظهر غالي في هذه المباراة بشكل جيد ونال إعجاب الجميع.

بكاء الرحيل

دائماً ما ذرف حسام غالي دموعه مع رحيله في كل مرة عن النادي الأهلي، مؤكداً على حبه الكبير للقلعة الحمراء وجماهيرها العريضة، وكان أخرها في مؤتمر اعتزاله الذي ودع فيه الجماهير.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق