موسم استثنائي للمحترفين المصريين.. محمد صلاح يصنع المعجزات والشحات يتوهج (فيديو)

الإثنين، 14 مايو 2018 11:00 ص
موسم استثنائي للمحترفين المصريين.. محمد صلاح يصنع المعجزات والشحات يتوهج (فيديو)
محمد صلاح
حسام الحاج

مر المحترفين المصريين فى مختلف دوريات العالم بالعديد من النجاحات والاخفاقات مع الفرق التى يلعبون ضمن صفوفها فمنهم من نجا من شبح الهبوط فى الأمتار الأخيرة ومنهم من تعرض لشبح الهبوط بين حقق البعض الآخر بطولات وإنجازات.

أحمد حجازى وعلى جبر

أحمد حجازى وعلى جبر مدافعا المنتخب الوطنى اللذان يلعبان فى صفوف وست بروميتش الإنجليزي بالرغم الأداء المميز الذى ظهر عليه الفريق الإنجليزى فى الأمتار الأخيرة من «البريميرليج» بالفوز على مانشستر يونايتد وتوتنهام والتعادل مع ستوك سيتى إلا أن ذلك لم يشفع له بالتواجد فى المسابقة الموسم المقبل.

رمضان صبحى

 جناح منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ستوك سيتى هبط فريقه إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيون شيب"  ليكتب صبحى تجربة الفشل فى الاحتراف بالملاعب الإنجليزية.

وعانى رمضان صبحى من التهميش على دكة البدلاء طوال فتراة احترافه مع ستوك سيتى وتناثرت تقارير غعلامة فى الفترة الأخيرة تفيد باقترابه من الرحيل عن النادي الإنجليزى والرجوه لفريقه القديم الأهلى.

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى يعد من أكثر المحترفين المصريين تألقا وقطف ثمار نجحاته وإنجازاته بالتوويج بلاعب العام فى إنجلترا وليفربول فضلا عن قيادة فريقه إلى نهائى دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

محمد الننى

لاعب وسط منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى أنهى الدوري فى المركز السادس برصيد 60 نقطة ليفقد فرصة المشاركة فى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ويشارك فى الدوري الأوروبي.

حسين الشحات

تُوج النجم المصرى الدولى حسين الشحات بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى "دورى الخليج العربى" باختيار الجماهير، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريقه العين، منذ انضمامه إليه فى يناير الماضى، قادماً من مصر المقاصة.

وتُوج حسين الشحات مع العين بالثنائية المحلية الدورى وكأس رئيس الدولة، إذ كان له دور بارز فى التتويج بالبطولتين بعد تقدميه مستويات رائعة للغاية مع الزعيم حيث خاض معه 11 مباراة فى بطولة الدورى سجل خلالها 7 أهداف وصنع 11 هدفا.

عمرو وردة

اختارت الجماهير اليونانية النجم المصرى ، المحترف فى نادى أتروميتوس، أفضل لاعب أجنبى فى اليونان هذا الموسم، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ناديه الذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من باوك ولعب عمرو وردة 28 مباراة مع أتروميتوس بمختلف المسابقات اليونانية هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفاً وصنع 7 أهداف أخرى

شيكابالا

نجا فريق الرائد السعودى الذى كان يلعب له لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا من الهبوط ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، عقب فوزه بهدف نظيف على مضيفه الكوكب، في إياب ملحق الصعود والهبوط للمسابقة.

تريزيجيه

أحرز تريزيجيه مع قاسم باشا 13 هدفا بالدوري التركي ليقع في المركز السادس بين ترتيب الهدافين بالتساوي مع إيمانويل أديبايور وبات النجم المصرى مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية فى الموسم المقبل.

مصطفى فتحى والحضرى وعماد متعب

أنهى فريق التعاون السعودى الذى يلعب له الثلاثى المصرى مصطفى فتحى والحضرى وعماد متعب الدورى السعودى فى المركز السابع برصيد 34 نقطة.

أحمد الشيخ وحسين السيد

أنهى الشباب السعودى الذى يلعب له ثنائى الأهلى احمد الشيخ وحسين السيد الدوري فى المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

صالح جمعة

صالح جمعة المحترف فى صفوف الفيصلى السعودى أنهى الدوري فى المركز  السادس برصيد 35 نقطة.

عمرو بركات

أتهى الشباب السعودى النحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو بركات الدوري فى المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

مؤمن زكريا

أنهى اهلى جدة السعودى الذى يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا الدوري فىىالمركز الثانى برصيد 55 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق