نادي القضاة يؤسس غرفتين بمستشفى 500500 لعلاج الأورام

الجمعة، 11 مايو 2018 08:09 م
نادي القضاة يؤسس غرفتين بمستشفى 500500 لعلاج الأورام
هبة جعفر

وقع نادي قضاة مصر لرئاسة المستشار محمد عبد المحسن برتوكول تعاون بين النادي وبين االدكتور جابر جاد نصار بصفته رئيس مجلس أمناء مؤسسة المعهد القومى للأورام الشيخ زايد 500500 على قيام قضاة مصر بالتبرع لإنشاء غرفة مريض كاملة الإنشاءات والتجهيز بتكلفة مليون وسبعون ألف جنيه.
 
وكذا غرفة علاج الكيماوى كاملة الإنشاءات والتجهيز بتكلفة خمسمائة ألف جنيه يحملان لوحة خارج كل منهما تحت اسم نادى قضاة مصر وتسهيلاً على القضاة الأجلاء فى  المشاركة في هذا الخير الكبير وجمع هذه المبالغ لتجهيز الغرفتين  على النحو سالف البيان سوف يتم إعداد مقر لجمع التبرعات داخل نادى القضاة النهرى بالعجوزة وسوف يحصل المتبرع على أصل إيصال بقيمة المبلغ المتبرع به.
 
وبالنسبة للفرع الرئيسى للنادى بشارع شامبليون سيقوم المتبرع بسداد المبلغ بفرع البنك الأهلى داخل النادى على حساب 500500 الخاص بمؤسسة معهد الأورام الشيخ زايد وتسليم إيصال الإيداع لسكرتارية النادى.
 
كما يمكن التبرع على حساب 500500 الخاص بمؤسسة معهد الأورام الشيخ زايد لدى جميع البنوك المصرية وتسليم إيصال الإيداع للمندوب المتواجد بالمقر المخصص لجمع التبرعات بالنادى النهرى أو لسكرتارية النادى بالفرع الرئيسى بشامبليون أو إرساله  عن طريق الواتس آب.
 
وياتي ذلك ايمانا من نادي قضاة مصر بإعلاء مثل التكافل وترسيخ أسس التعاون بين جموع أطياف الشعب المصري العظيم وإدراكًا بأهمية المشاركة الفعالة في أداء الواجب الوطنى فى دعم المشروعات الخيرية الهادفة إلى علاج المواطنين بالمجان من مرضى الأورام والتى تهدد حياة الألاف من شعبنا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق