غدا.. انطلاق فعاليات صندوق تحيا مصر بمحافظة كفر الشيخ

الجمعة، 11 مايو 2018 08:46 م
غدا.. انطلاق فعاليات صندوق تحيا مصر بمحافظة كفر الشيخ

ينظم صندوق "تحيا مصر" السبت المقبل غدا السبت  إحتفالية كبرى في محافظة كفر الشيخ بحضور محافظ كفر الشيخ اللواء  نصر، وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة.
 
وقد صرح تامر عبد الفتاح المدير المالي والإداري لصندوق تحيا مصر أن هذه الاحتفالية تأتى في إطار خطة شاملة تتضمن تنظيم احتفالية للصندوق بشكل دوري في مختلف محافظات الجمهورية  لاستعراض أنشطته ومشروعاته واستعراض نتائج كل مشروع من أجل أن يتعرف المصريون على نتائج مساهماتهم ودعمهم المستمر للصندوق، وذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل الوصول بالمشروعات التنموية إلى الفئات الاكثر فقرا واحتياجا في مختلف محافظات الجمهورية.
 
ومن المقرر أن تتضمن احتفالية كفر الشيخ  تكريم عدد من النماذج الشابة في المحافظة، والتي نجحت في إدارة مشروعاتها بدعم من الصندوق، كما سيتم تسليم شهادات الشفاء النهائي لمرضى "فيروس سي" الذين تم علاجهم، فضلاً عن توزيع مواد غذائية للمواطنين الأكثر احتياجاً في المحافظة.
 
وجدير بالذكر أن الصندوق كان قد  نظم فعاليات  في محافظات الشرقية، أسوان ،الإسكندرية،  والأقصر والتي تضمنت إجراء مسح طبي للكشف عن فيروس سي في مناطق متفرقة من تلك المحافظات، وعلاج المرضى بالمجان، وتوزيع مواد غذائية بالإضافة إلى تطوير العشوائيات وإعادة إعمار القرى في المناطق الأكثر احتياجاً.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق