4 لاعبين يضعون الأهلي فى ورطة قبل الموسم الجديد

السبت، 12 مايو 2018 08:30 ص
4 لاعبين يضعون الأهلي فى ورطة قبل الموسم الجديد
وليد سليمان لاعب الاهلى

طلب ثلاثي النادى الأهلى وليد سليمان وشريف إكرامى وحسام عاشور من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، عدم توثيق عقود تجديد وتمديد عقودهم مع الفريق الأحمر ،فى ظل رفضهم للقيمة المالية التى تم وضعها فى العقود ،والتى لا تتناسب مع تاريخهم وحجم عطاءهم للقلعة الحمراء على حسب وصفهم.

 

وكشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى تفاصيل الخلاف الذى وقع بين الثلاثي وليد وعاشور وإكرامى مع إدارة الكرة بالنادى بعد قيامهم بالتوقيع على بياض خلال الفترة الماضية ،حيث قام وليد وعاشور وإكرامى بالتجديد لمدة موسمين ،أملاً فى الحصول على التقدير المناسب من النادى ،خاصة وأنهم تلقوا وعداً سابقاً بالحصول على أعلى راتب داخل الفريق ،ومساواتهم بالثنائى أحمد فتحى وعبد الله السعيد قبل رحيله.

 

وقال المصدر الذى رفض ذكر أسمه أن جهاز الكرة بالأهلى وضع للثلاثي مبلغ 5 مليون و800 الف جنيه فى عقد كلاً منهم وهو الرقم البعيد تماماً عن المبلغ الذى حصل عليه أحمد فتحى وعبد الله السعيد ،خاصة الأخير الذى يحصل وفقاً لعقد تمديده مع الفريق الأحمر على 13 مليون جنيه سنويا.

وأعلن الثلاثي لجهاز الكرة بشكل رسمى رفضهم لتوثيق العقود فى الجبلاية بهذه القيم المالية مطالبين باستعادة العقود الذين وقعوا عليها "على بياض" ، لحين الوصول لاتفاق مادى بين الطرفيين.

كما تلقى المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى ، عروضاً للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، منها عروض أوربية وأخرى خليجية ،خاصة من الدورى السعودى الذى يتنافس أكثر من نادي فيه على خدمات الدولى المغربي.

طلب المهاجم المتألق بقميص الأهلى هذا الموسم من الوسطاء مُخاطبة الأهلى بشكل رسمى للحصول على خدماته ، لكونه مرتبط بعقد ممتد مع القلعة الحمراء، خاصة وأن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى سبق وأن أعلن وأبلغ لجنة الكرة رفضه التام لفكرة رحيل أزارو الذى يعد واحد من اهم نجوم الفريق وهداف الأهلى هذا الموسم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق