اخبار الاهلي اليوم السبت 12-5-2018.. جوميز يدير مباراة الأهلي وكمبالا سيتى

السبت، 12 مايو 2018 02:00 ص
اخبار الاهلي اليوم السبت 12-5-2018.. جوميز يدير مباراة الأهلي وكمبالا سيتى
الاهلى
حسام الحاج

شهدت اخبار الاهلي اليوم السبت 12-5-2018 العديد من الأحداث الهامة على مسنوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء على رأسها الجنوب أفريقي جوميز يدير مباراة الأهلي وكمبالا فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


الأهلي يهزم أياكس بهدف صلاح محسن فى مباراة اعتزال الكابيتانو

فاز النادى الأهلي بهدف نظيف أمام فريق أياكس الهولندي أحرزه صلاح محسن على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية في اعتزال حسام غالي قائد الأهلي.

جاء الهدف من تمريرة متقنة لميدو جابر فى منطقة الجزاء استلمها صلاح محسن على صدره ولعبها من مرة واحدة على يسار حارس مرمى أياكس أمستردام.

لافتة من مباراة اعتزال غالي: الأهلي فوق الجميع وفوق اللي مالوش بديل

رفعت جماهير النادي الأهلي لافتة في المدرجات المخصصة لحضور مباراة اعتزال لاعب الأهلي حسام غالي من ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، بين فريقي الأهلي المصري وأياكس الهولندي.

الجنوب أفريقي جوميز يدير مباراة الأهلي وكمبالا سيتى

يبدو أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، استقر على اسناد مهمة إدارة مباراة كمبالا سيتي والأهلي للحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

عرض سعودى يهدد انتقال أفشة للأهلي والزمالك

أكد زكريا السيد نائب رئيس نادى إنبى، أن النادى يمتلك حاليا عرضا سعوديا لمحمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق البترولى، من فريق فى منتصف جدول الدورى السعودى.

زيزو عن حسام غالي: يمتلك الموهبة وشخصية الأهلي

عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قال إن حسام غالي قائد الفريق يستحق التقدير والتكريم والاحتفاء به بعد مشواره الرائع مع الكرة في الأهلي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق