أحمد جمعة vs حمودي.. الأول يخوض أفضل مواسمه (فيديو)

السبت، 12 مايو 2018 11:14 ص
أحمد جمعة vs حمودي.. الأول يخوض أفضل مواسمه (فيديو)
أحمد جمعة
أسماء عمر

يخوض أحمد جمعة لاعب النادي المصري واحداً من أفضل مواسمه مع الفريق البورسعيدي، بعدما تصدر قائمة هدافي أبناء المدينة الباسلة برصيد 17 هدفاً في مختلف البطولات.

أحمد جمعة الذي يصنع إنجازه مع المصري في صمت وبعيداً عن الأضواء، خاض مع أبناء بورسعيد 32 مباراة مع القلعة الخضراء في مختلف البطولات التي شارك فيها.

وسجل جمعة 17 هدفاً مع النادي المصري، جاءت بواقع 12 هدفاً في مسابقة الدوري العام، و 3 أهداف في كأس مصر، بالإضافة إلى هدفين ببطولة كأس الكونفدرالية.

تألق أحمد جمعة خلال الموسم المنقضي مع النادي المصري، جعله محط اهتمام العديد من الأندية العربية، التي من المرتقب أن تقدم عروضاً مغرية للحصول على خدمات نجم الفريق الأخضر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبات انضمام جمعة إلى المنتخب الوطني، الذي يستعد للسفر إلى روسيا من أجل المشاركة في كأس العالم، الذي تستضيفه روسيا يونيو المقبل، مطلباً جماهيرياً من جانب جماهير القلعة الخضراء، بعد تألقه والمستوى المميز الذي ظهر عليه مع النادي المصري .

على صعيد أخر، أصبح بقاء أحمد حمودي، صانع ألعاب النادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء مسـألة وقت ، بعد خروجه من حسابات حسام البدرى تمامًا، الذي أصبح يعتمد على الثنائي ميدو جابر وإسلام محارب، في الوقت الذي فشل فيه أحمد حمودي في التواصل مع زملائه وإثبات نفسه داخل صفوف الفريق.

حمودي لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده إلى جماهير النادي الأهلي، أو حسام البدري مدرب الفريق، خاصة وأن اللاعب حصل على أكثر من فرصة للمشاركة خلال مباريات الموسم الجاري .

وفي موسم ثقلت فيه كفة الفريق الأحمر بعد حصد بطولة الدوري العام قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات كاملة، كان أداء حمودي «أبيض»، فخلال 11 مباراة شارك فيها صانع ألعاب الأهلي مع الفريق في مختلف المسابقات، لم يسجل حمودي سوى هدف واحد جاء في شباك الإنتاج الحربي، ليخرج بعده مصاباً ويغيب عن الفريق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق