شمال سيناء تعلن جاهزيتها لشهر رمضان: جميع السلع التموينية متوافرة (صور)

السبت، 12 مايو 2018 12:54 م
شمال سيناء تعلن جاهزيتها لشهر رمضان: جميع السلع التموينية متوافرة (صور)
اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء- محمد الحر

 
قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أن جميع السلع واحتياجات المواطنين متوافرة بكميات كبيرة.
 
وأكد المحافظ، أنه يتم توفير احتياجات المواطنين أولا بأول بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة ووزارة التموين والغرفة التجارية، حيث يتم ضخ كميات كبيرة من السلع واحتياجات المواطنين، لجانب ما تضخه القوات المسلحة والشرطة لتلبية احتياجات المواطنين بصفة يومية.
 
وأكد فتحي راشد وكيل وزارة التموين، أن هناك كميات كبيرة من الحصص التموينية والسلع الاستراتيجية تكفى المحافظة لعدة شهور قادمة، بخلاف التيسيرات المقدمة للمواطنين في مختلف مناطق المحافظة لصرف الحصص التموينية ونقاط الخبز.
 
وقال فتحى محمد حسن مدير إدارة فروع الشركة العامة لتجارة الجملة فى محافظة شمال سيناء، التابعة لوزارة التموين، أن جميع الحصص التموينية والسلع الاستراتيجية متوافرة بما يكفى الاستهلاك.
 
وأكد، أنه لا توجد أية مشاكل فى الحصص التموينية والسلع الاستهلاكية التى يتم ضخها وصرفها للبقالين التموينيين وتجار الجملة والمواطنين فى ظل الظروف التى تمر بها المحافظة حاليا.
 
WhatsApp Image 2018-05-12 at 12.24.46 PM
 
وأشار، إلى أن الشركة هى المنوط بها توزيع الحصص التموينية والسلع الاستراتيجية لجميع مواطنى المحافظة، وأن فروع الشركة فى شمال سيناء تعمل من خلال 5 فروع رئيسية لتجار الجملة و عدد 13 فرعا استهلاكيا لصرف الحصص التموينية والسلع الحرة والتعامل مع المواطنين وتجار الجملة فى المحافظة، وتمتد من بالوظة غربا حتى الشيخ زويد شرقا.
 
وأعلن، أنه خلال الشهر الجاري، تم الانتهاء من صرف نسبة 75 % من المقررات التموينية وسلع منظومة فروق الخبز للمواطنين بما قيمته 8 ملايين جنيها، وجارى الانتهاء من صرف باقى النسبة خلال الأيام القادمة.
 
WhatsApp Image 2018-05-12 at 12.24.47 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق