7 مشاهد «مبهجة» في اعتزال حسام غالي (فيديو)

السبت، 12 مايو 2018 02:00 م
7 مشاهد «مبهجة» في اعتزال حسام غالي (فيديو)
حسام غالي
أسماء عمر

 

رفض حسام غالي أن يعتزل كرة القدم ويودع عالم الساحرة المستديرة، دون أن يترك بصمة مؤثرة في النادي الأهلي، بعد الفترة الصعبة التي مر بها الفريق مؤخراً، نظراً لتراجع النتائج وعدم تحقيق الفوز لثلاث مباريات متتالية.

وخلال مهرجان اعتزال الكابيتانو، والذي أقيم أمس في المباراة التي جمعت الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي، وفاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، حقق النادي الأهلي أكثر من مكسب يرصده صوت الأمة في السطور التالية.

هدف صلاح محسن

سجل صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي هدف الفوز في مباراة الأهلي وأياكس، وجاء هدف محسن بطريقة مميزة، ليرفع الضغط الذي تحمله اللاعب طوال الفترة الماضية بسبب صيامه عن التهديف.  

الاطمئنان على سعد سمير

شهدت المباراة مشاركة سعد سمير، مدافع النادي الأهلي في الشوط الأول كاملا، وظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع، بعد غيابه طيلة الفترة الماضية، بسبب الإصابة، وهو الأمر الذي منح حسام البدري، المدير الفني، أريحية كبيرة، قبل مواجهة كمبالا، خصوصا وأنه كان سيعاني في عدم وجود سعد.

أكثر من بديل

حسام البدري، اطمئن على بدائل عمرو السولية، لاعب الوسط، في مباراة أياكس، بعدما أشرك أحمد فتحي في الوسط خلال الشوط الأول، ودفع بهشام محمد في الشوط الثاني، والثنائي ظهرا بشكل جيد، وهو ما أشعر البدري بالراحة وأنه لن يواجه أزمة، حال غاب عمرو السولية، الذي يعاني من إصابة في الوقت الحالي.

استعادة الانتصارات

الأهلي في الثلاث مباريات الأخيرة لم يحقق الفوز بعد الخسارة من الزمالك في ختام الدوري، والهزيمة أمام الأسيوطي في قبل نهائي الكأس، والتعادل مع الترجي في افتتاح دور المجموعات الإفريقي، وهو ما أدخل الفريق في حالة من التوتر والعصبية، إلا أن الفوز الذي حققه الفريق على أياكس حتى ولو كان وديا، إلا أنه أعاد الثقة بشكل كبير للاعبين قبل مباراة كمبالا.

إكرامي وعلي لطفي

البدري حرس على الدفع بشريف إكرامي في الشوط الأول كاملا، من أجل تجهيزه للمنتخب، خصوصا بعدما تلقى اللاعب استدعاء للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل، لمباراة الكويت الودية، كما شهد اللقاء تألقاً من جانب على لطفي حارس مرمى الفريق، لتشتعل المنافسة في هذه المركز لصالح النادي الأهلي.

مصالحة مع نيدفيد

شهد اللقاء مشاركة كريم نيدفيد، لاعب وسط النايد الأهلي، الذي منحه حسام غالي ثقة كبيرة عندما أكد أنه خليفة الكابيتانو في الملاعب، والتي تعد دعوة لتخفيف الضغط وموجة النقد الواسعة على اللاعب من جانب جماهير الأهلي.

كابيتانو جديد

تأملت جماهير النادي الأهلي مولد كابيتانو جديد، في دموع سليم نجل حسام غالي، الذي بكى في اعتزال والده، وارتأت الجماهير الحمراء، أن سليم هو مشروع قائد جديد للقلعة الحمراء، حيث يحمل نفس جينات الكابيتانو .

حسام غالى واولاده

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق