«صدق أو لا تصدق».. هدف صلاح محسن في أياكس بـ 20 مليون جنيه (فيديو)

السبت، 12 مايو 2018 02:23 م
«صدق أو لا تصدق».. هدف صلاح محسن في أياكس بـ 20 مليون جنيه (فيديو)
صلاح محسن- لاعب النادي الأهلي
أسماء عمر

 

ضجة واسعة، تلك التي صاحبت صلاح محسن مهاجم إنبي السابق عند انتقاله إلى النادي الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي يناير الماضي، بعدما ترددت الكثير من الأرقام الضخمة عن الصفقة التي أشعلت سوق الانتقالات في مصر.

صلاح محسن منذ انضمامه إلى النادي الأهلي لم يقدم المستوى المنتظر منه، خلال 7 مباريات شارك فيها مع القلعة الحمراء، حيث لم يسجل على المستوى الرسمي سوى هدف واحد، بعدما كان هدافاً للفريق البترولي برصيد 7 أهداف.

الأنباء المتناثرة أكدت أن صلاح محسن الصفقة الأغلى في تاريخ بطولة الدوري العام، انتقل إلى النادي الأهلي بمبلغ وصل إلى 42 مليون جنيه.

وبالأمس سجل  صلاح محسن، هدفه الثاني بالقميص الأحمر، خلال المباراة الودية التي جمعت النادي الأهلي بنظيره أياكس أمستردام الهولندي أمس الجمعة، في احتفالية اعتزال حسام غالي قائد النادي الأهلي، ليقود محسن فريقه للفوز بهدف نظيف.

 

صلاح محسن منذ انضمامه للنادي الأهلي في يناير الماضي، قادماً من فريق إنبي الذي كان محسن هدافه، لم يسجل مع النادي الأهلي بشكل رسمي سوى هدف واحد فقط جاء في شباك فريق النصر خلال المباراة التي جمعت الفريقين بمسابقة الدوري العام، وفاز بها الفريق الأحمر بخماسية نظيفة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م