تريزيجيه vs عمرو جمال .. الثاني لم يعرف طريق الشباك حتى الآن (فيديو)

الأحد، 13 مايو 2018 11:53 ص
تريزيجيه vs عمرو جمال .. الثاني لم يعرف طريق الشباك حتى الآن (فيديو)
تريزيجيه
أسماء عمر

خاض الدولي المصري محمود حسن «تريزيجيه» نجم فريق قاسم باشا التركي، واحداً من أفضل مواسمه على الإطلاق، بعدما أسدل الفرعون المصري الستار على مشواره مع نادى قاسم باشا التركي الموسم الحالي.

تريزيجيه انضم لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء مقابل 2.5 مليون يورو

وخاض محمود تريزيجيه مباراته الأخيرة مع قاسم باشا هذا الموسم أمام جنتشليربيرليجى، التى أقيمت عصر أمس وانتهت بفوز قاسم باشا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وتأكد غياب محمود تريزيجيه عن خوض مباراة قاسم باشا الأخيرة بمسابقة الدورى التركى أمام باشاك شهير بسبب الإيقاف، نتيجة تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل على الإنذار الرابع فى مباراة أمس.

تريزيجيه رفع رصيده من الأهداف فى مسابقة الدوري التركي إلى 13 هدفاً، ليحتل المركز العاشر فى قائمة أفضل 10 هدافين بين النجوم الأفارقة المحترفين فى دوريات أوروبا.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلى وليستر سيتى فى إنجلترا.

على صعيد أخر، شارك عمرو جمال للمرة العاشرة مع فريقه هلسنكي الفنلندي الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة قادما من الأهلي سعيا لحجز مقعده في قائمة المنتخب المصري بنهائيات كأس العالم، و خسر فريق هلسنكي بهدف نظيف أمام إنتر توركو في نهائي كأس فنلندا أمس السبت، بمشاركة اللاعب المصري الذي لم ينجح في الوصول للشباك حتى اللحظة.

هلسنكي تجرد من لقب الكأس الذي فاز به في الموسم الماضي من ضمن 13 مرة إجمالية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق