وزير التنمية المحلية يزور مقر مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة

الأحد، 13 مايو 2018 12:23 م
وزير التنمية المحلية يزور مقر مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة
وزير التنمية المحلية

قام اللواء أبوبكر الجندى، وزير التنمية المحلية، بزيارة إلى مقر مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة، حيث تفقد الوزير يرافقه عدد من قيادات الوزارة الدورة التدريبية التى تنظمها وزارة التنمية المحلية للعاملين بالمشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" في الوحدات المحلية بجميع المحافظات والتى تجرى بالتنسيق مع بنوك الأهلى ومصر والقاهرة والإسكندرية والائتمان الزراعى والإسكان والتعمير.
 
وتهدف الدورة التدريبية إلي تحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة المحافظات والتعريف بمستندات المرحلة الأولى والثانية اللازمة للمشروعات ونوعيتها والتي يقوم كل بنك من البنوك المشاركة بتمويلها.
 
ومن جانبه أكد اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، على ضرورة تكثيف جهود العاملين بمشروعك بالمحافظات لزيادة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من القروض المقدمة من البنوك العاملة بالمشروع بما يحقق أهداف الدولة فى مجال التنمية الاقتصادية والتى تعمل من أجلها وزارة التنمية المحلية.
 
وأشار الوزير، إلى ضرورة العمل على حل المشكلات التي تواجه المشروع واستكمال تجهيز المقرات التي بها نقص في الإمكانيات ودعمها بالكامل.
 
وأكد اللواء أبوبكر الجندى، على اهتمام الوزارة الحقيقى والفعلى في المرحلة الحالية بمشروعك والسير قدماً نحو إحداث طفرة كبيرة في حجم المشروعات الممولة منه لتوفير فرص عمل للشباب بكافة المحافظات وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وإضافة خدمات جديدة للتيسيير على عملاء مشروعك في الحصول على القروض وإقامة مشروعاتهم.
 
وقال وزير التنمية المحلية، أن "مشروعك" أتاح حتى الآن التمويل لحوالى 85 ألف مشروع بالمحافظات بقيمة مالية وصلت الى 5 مليارات جنية، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى الى مضاعفة اعداد المستفدين من مشروعك خلال عام 2018 ليكونوا ضعف الأعداد المستفيدية فى عام 2017.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق