7 لاعبين يتمنون سقوط كوبر فى كأس العالم 2018 (صور)

الأربعاء، 16 مايو 2018 11:00 ص
7 لاعبين يتمنون سقوط كوبر فى كأس العالم 2018 (صور)
كوبر

بعد إعلان الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر عن قائمة الفراعنة المبدئية لكأس العالم، والتى سيخوض بها المباريات الودية الأخيرة وشهدت غياب عدد من اللاعبين الذين كان لديهم آمال كبيرة للمشاركة فى المونديال بعدما قدموا مستوى متميزا فى الموسم المنتهى.

وترصد "صوت الأمة" 7  لاعبين خابت آمالهم فى اللعب بمونديال روسيا 2018

 

وليد سليمان

 

يعد وليد سليمان، لاعب النادى الأهلى، من أبرز اللاعبين الذين كانوا يطمحون فى تمثيل مصر بمونديال روسيا، فى ظل المستوى الجيد الذى ظهر عليه خلال الفترة الأخيرة، بالرغم من تراجع مستوى فريقه، إلا أن سليمان كان مميزا للغاية فى الفترة الأخيرة، لاسيما بعد رحيل عبد الله السعيد.

وليد سليمان

 

 

حسين الشحات

 

 

 

حسين الشحات المحترف فى صفوف العين الإماراتى كان ينتظر أن يتم اختياره ضمن صفوف الفراعنة فى ظل تقديمه موسما استثنائيا مع فريقه الإماراتى الذى انتقل إليه معارًا من صفوف نادى مصر المقاصة، وتوج معه ببطولة الدورى ليحصد جائزة أفضل لاعب فى الإمارات، ولكنه فوجئ بإعلان القائمة دون أن تتضمن اسمه ولكنه التزم الصمت وسط ذهول كل من حوله حول غيابه عن المونديال، بالرغم من المستوى الرائع الذى ظهر عليه ونال به إشادة الجميع.

حسين الشحات
 

 

 

عمرو السولية

 

عمرو السولية، لاعب خط وسط فريق الأهلى، كان يأمل هو الآخر تمثيل بلاده فى مونديال روسيا، فى ظل تقديمه موسما قويا هذا الموسم مع الفريق الأحمر، وكان من أفضل لاعبى فريقه فى الفترة الأخيرة، خاصة مع تطور أدائه الهجومى والدفاعى وكان له دور بارز فى حسم الأحمر للدورى الممتاز.

عمرو السولية

 

 

حسام عاشور

 

حسام عاشور نجم خط وسط النادى الأهلى وقائد الفريق كان لديه طموح قوى أن يتم اختياره من قبل الأرجنتينى كوبر  للمشاركة مع الفراعنة فى المونديال، لاسيما أنها قد تكون الفرصة الأخيرة للمشاركة فى المونديال بعدما تجاوز الـ 30 من عمره، وكان يمنى النفس بتمثيل المنتخب فى روسيا كجائزة له على ما تعرض له من ظلم من مدربي المنتخبات خاصة أنه الاكثر مشاركة واحرازا للبطولات مع فريقه ولكنه فوجئ بنفس المصير.

حسام عاشور

 

 

باسم مرسى

 

أحلام باسم مرسى مهاجم الزمالك فى الانضمام لمنتخب الفراعنة تبخرت بعد إعلان كوبر لقائمة المنتخب، حيث كانت تسيطر عليه أحلام قوية فى ظل نقص المهاجمين الذى يعانى منه المنتخب ومشاركته الفعالة مع فريقه فى الفترة الأخيرة، لاسيما أن كوبر لديه قناعة كبيرة بإمكانيات باسم على.

باسم مرسىى

 

محمد حمدى

 

الفتى الطائر محمد حمدى ظهير أيسر النادى المصرى البورسعيدى كان يطمح أيضاً بقوة فى الدخول بقائمة الفراعنة بعدما قدم مستوى مميزاً مع ناديه هذا الموسم ولفت نظر الجماهير وأصبح محل صراع اندية القمة، ولكن خابت ظنونه بإعلان القائمة.

محمد حمدى

 

 

حسنى عبد ربه

 

كما أن حسنى عبد ربه، نجم النادى الإسماعيلى، لم يختلف كثيراً عن السابقين، فكان أيضا لديه أحلام وآمال عريضة من أجل تمثيل مصر فى مونديال روسيا، إلا أنه هو الآخر لم يتم اختياره لتتبخر أحلام أحسن لاعب فى كاس الأمم الأفريقية 2008.

حسنى عبد ربه
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق