أخبار الأهلي اليوم الاحد 14-5-2018 .. صلاح محسن جاهز لكمبالا

الإثنين، 14 مايو 2018 01:00 ص
أخبار الأهلي اليوم الاحد 14-5-2018 .. صلاح محسن جاهز لكمبالا
صلاح محسن
كتب سيد حسنى

شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 14-5-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم ،  جاء على رأسها جاهزية المهاجم الشاب صلاح محسن لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي.

حسام البدري يعقد مؤتمرا صحفيا

يعقد حسام البدري، المدير الفني للنادى الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الإثنين، فى تمام الساعة الثالثة عصراً، على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية كامبالا، ويتحدث خلاله عن مواجهة فريق كامبالا المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويقام مؤتمر البدري للحديث عن المباراة واستعدادات الأحمر ، بدءاً من الساعة الثالثة ويستمر حتى الثالثة والنصف عصرًا، فيما يعقد المدير الفني لفريق كامبالا  مؤتمره الصحفي للحديث عن المباراة في الثانية من ظهر غد الأثنين، وذلك طبقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الأهلي يعلن جاهزية صلاح محسن

أعلن الدكتورخالد محمود، طبيب النادى الأهلى، جاهزية اللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر، لمواجهة كامبالا الأوغندى المحدد لها غدٍ الثلاثاء، فى الجولة الثانية من منافسات دورى المجموعات من دورى أبطال إفريقيا، التى تقام بملعب مانديلا على بالعاصمة الأوغندية.

وقال طبيب الفريق الأحمر للموقع الرسمى للنادي الأهلى : "صلاح محسن تعرض لإصابة خفيفة فى وجه القدم خلال مران اليوم الأحد، ولكن تم التعامل معها بشكل جيد من خلال وضع الثلج مكان الإصابة، وأصبح اللاعب جاهزا لمواجهة كامبالا".

فى ذات السياق،خضع لاعبو الفريق لتدريبات استشفائية فى الجيم، داخل فندق الإقامة بالعاصمة كامبالا، وذلك عقب عودتهم من مرانهم الأول، وحرص اللاعبون على أداء التدريبات الإستشفائية، تحت قيادة التونسى أنيس الشعلالى، المعد البدنى بالفريق، لتخليصهم من الإجهاد بعد رحلتى الإمارات، وأوغندا الأخيرتين.

 

تقديم موعد مباراة الأهلى والمصرى

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، إن ناديه تلقى اليوم، خطابًا من اتحاد الكرة يفيد بتقديم موعد مباراة الأحمر والمصري المؤجلة من الجولة الـ28 بالدوري الممتاز، لتقام في العاشرة من مساء يوم الأحد، الـ20 من مايو الحالي، على ستاد برج العرب، بدلا من يوم 22 من نفس الشهر.

 وجاء تقديم موعد المباراة لإفساح المجال أمام معسكر المنتخب الوطني الأول، استعدادًا لكأس العالم بروسيا 2018.

 ويواجه الأهلي فريق كمبالا سيتي الأوغندي، غدا الثلاثاء ، في الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، على أن يستعد بعدها الفريق فور عودته إلى القاهرة لمواجهة المصري في آخر جولات الدوري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق