مجلس أمناء كفر الشيخ يبحث مشكلات العجز والزيادة بالمدارس

الإثنين، 14 مايو 2018 10:30 ص
مجلس أمناء كفر الشيخ يبحث مشكلات العجز  والزيادة بالمدارس
بثينة كشك

عقد مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بمحافظة كفر الشيخ، اجتماعاً برئاسة  الدكتورة طارق لبيب عمارة ، وبحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم ، وأحمد جعفر نائب رئيس مجلس الأمناء ، وأعضاء مجلس الأمناء يمثلون 13 إدارة تعليمية.

 وناقش المجلس تقارير مجالس الأمناء والآباء والمعلمين بالإدارات التعليمية مشكلات الأبنية التعليمية، ومشكلة سد العجز في المدارس في بعض الإدارات التعليمية، كما ناقش المجلس خطة النشاط الصيفي.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،أنها ستحدد يوماً من كل أسبوع لتلقى شكوى  مجلس أمناء المحافظة ، للعمل على حلها ، وأنها قررت عقد اجتماع يضم مجلس أمناء المحافظة ، لدراسة مقترحات سد العجز والزيادة بالمدارس ، استعداداً للعام الدراسي الجديد ، لاستقرار العملية التعليمية.

1- اجتماع مجلس الامناء والاباء والمعلمين بكفر الشيخ
اجتماع مجلس الامناء والاباء والمعلمين بكفر الشيخ

وأضافت كشك ، أنها ستبحث كل الشكاوى التي تقدم لها ، وترد الحقوق لأصحابها ، ولا مجال للوساطة والمحسوبية والقانون هو الفيصل ، والهدف الأسمى الصالح العام ،مؤكدة أن لجان الشهادة الإعدادية تميزت بالهدوء ، ومنع الغش ، والتزام أولياء الأمور بالابتعاد عن  المدارس ،مشيرة إلى أن اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، وافق على منح تعليم كفر الشيخ قرض 6 ملايين جنيه لصرف مرتبات العمال عن شهري مارس وإبريل .

5- جانب من الحضور في الاجتماع
 جانب من الحضور في الاجتماع

وأكد أحمد جعفر ، نائب رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بكفر الشيخ ، أن مجلس الأمناء داعم للعملية التعليمية بالمحافظة ومتضامن مع القرارات التي تتخذها وكيل الوزارة، لصالح العملية التعليمية، مؤكداً أن أعضاء مجلس الأمناء يعملون جاهدين على توفير الهدوء للطلاب سواء في امتحانات الشهادة الإعدادية والشهادات العامة .

وقال الدكتور طارق عمارة ، رئيس مجلس الأمناء والآباء ، إن أعضاء المجلس يشيدون بالإجراءات التي اتخذتها حيال منع الغش في امتحانات الشهادة الإعدادية ، وتحقيق الانضباط داخل اللجان ، مؤكداً أن وكيل الوزارة وعدت ببحث كل المشكلات التي عرضها أعضاء المجلس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق