«الأناناس والبابايا».. عصائر للوقاية من الغدة الدرقية أثناء الحمل

الإثنين، 14 مايو 2018 10:00 م
«الأناناس والبابايا».. عصائر للوقاية من الغدة الدرقية أثناء الحمل
ديتوكس
إسراء سرحان

 

تعد «الغدة الدرقية» على شكل فراشة مصنوعة من فصين تقع في منطقة الرقبة، وتحديدًا تحت تفاحة آدم، وهي جزء من نظام الغدد الصماء، يقوم بتصفية الهرمونات المسئولة عن تنظيم التمثيل الغذائي الخاص بك، وكيفية توزيع الطاقة بجسمك.

عندما تنتج الغدة الدرقية مستويات منخفضة من الهرمونات، فإنها تخلق حالة تعرف باسم قصور الغدة الدرقية، وهو ما يتسبب فإن بعض الوظائف الجسدية، مثل معالجة الطعام، تتباطأ، بالنسبة للحوامل، تؤثر الغدة الدرقية على الحمل بالإضافة إلى نمو الطفل، لحماية صحة الطفل، يجب على الأم إجراء اختبارات وإتباع نصيحة طبيبها، بالإضافة إلى ذلك تعرف على أطعمة تساعد في حل هذه المشكلة بجانب العلاجات الطبية، وفق موقع«هيلث».


عصير الأناناس والبابايا

عصير الأناناس

مكونات

ملعقة طعام واحدة من الأعشاب البحرية (15 جم)

تفاحة خضراء كاملة

شريحة واحدة من الأناناس

شريحة من البابايا

جريب فروت كبير

تجهيز

أضيفي كل المكونات إلى الخلاط واتركها حتى تمتزج جيداً، لكن لا ترهق الخليط، شرب العصير لمدة سبعة أيام متتالية في الصباح قبل الإفطار، مباشرة بعد القيام بذلك، سيساعدك ذلك على الحفاظ على وزن صحي ووظيفة الغدة الدرقية الصحية.

ديتوكس الجزر

ديتوكس الجزر

مكونات

1 خيار

5 سيقان الكرفس

5 جزر

1 ليمون

1 كوب من ماء جوز الهند الطبيعي

تجهيز

يُخلط كل المكونات معًا ويصفى بقية الجزرة والكرفس من الخليط، للحصول على أفضل النتائج، اشربها كل يوم لمدة أسبوع واحد على الأقل، وتتمثل مهمتها الرئيسية في استعادة مستويات الهرمون الطبيعي.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الانسان المصرى الجديد 6

الانسان المصرى الجديد 6

الإثنين، 10 يونيو 2019 07:01 م