مساعد وزير العدل ومحافظ السويس يفتتحان المركز التكنولوجي بمجمع المحاكم

الإثنين، 14 مايو 2018 01:55 م
مساعد وزير العدل ومحافظ السويس يفتتحان المركز التكنولوجي بمجمع المحاكم
المركز التكنولوجي بمحكمة السويس " المكتب الأمامي "

افتتح المستشار محمود علاء، مساعد وزير العدل لشئون التطوير التقني ومركز المعلومات، برفقة اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، اليوم الإثنين، المركز التكنولوجي بمحكمة السويس "المكتب الأمامى" لقيد وادارة الدعوى، بحضور اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس المستشار مجاهد محمد مجاهد، رئيس المحكمة.
 
 
1- الافتتاح
يضم المركز 23 موظفا، 11 شباكا لتأدية الخدمة للمحامين والجمهور بجميع المحاكم الابتدائية الجزئية، ويتم تخزين جميع المستندات بالمركز الكترونيًا، بالإضافة إلي ميكنة الجلسات، وإدخال الأحكام فور صدورها على النظام الالكتروني.
 
ويقدم المركز خدمات استخراج الشهادات بجميع أنواعها، وإقامة الدعاوي الكلية الجزئية، وتعديل طلبات الدعاوي، وتصحيح شكل الدعاوي، علي أن يتم إنهاء الخدمة خلال عشر دقايق دون تدخل من العنصر البشري، بعدما كانت تستغرق عدة أيام.
 

٢٠١٨٠٥١٤١٣٠٢١٤_IMG_4781-1024x683

قال مساعد وزير العدل، أن المركز يعتبر نقلة حضارية ومتطورة تخدم المواطن وأن ما نشاهده على أرض الواقع يدل على أن مصر تصنع المعجزات.
 
وأشار إلى أن المركز يقدم خدمة إضافية لبرنامج الخبراء الذى يعتبر ملكًا لوزارة العدل لما يمثله من حماية فكرية، مشيدًا بالتعاون الذي قدمته محافظة السويس من أجل سرعة الانتهاء من المركز الذي تم إنشاءه بالتعاون بين وزارة العدل ووزارة التخطيط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق