استبعاد يهدد بالرحيل.. نانا بوكو يواجه المجهول في الزمالك (فيديو)

الثلاثاء، 15 مايو 2018 11:11 ص
استبعاد يهدد بالرحيل.. نانا بوكو يواجه المجهول في الزمالك (فيديو)
نانا بوكو
أسماء عمر

أصبح نانا بوكو مهاجم نادي الزمالك، أقرب اللاعبين المهددين بالرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وزادت الشكوك حول هذا الأمر بعد استبعاده من مباراة الزمالك وسموحة، التي تجمع الفريقين في نهائي كأس مصر، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

نانا بوكو مهاجم نادي الزمالك يواجه مصيرًا غامضًا، حيث أثار الغانى علامات الاستفهام خلال الفترة الماضية، وأصبح مهددا بالرحيل عن فريقه خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بسبب تكرار إصابته منذ انضمامه فى يناير الماضى.

ويتحفظ مسئولو الأبيض على كثرة إصابات اللاعب، ليتم الاستقرار على رحيله فى الصيف، خاصة أن النادى سيكون مجبرا على رحيل لاعب أو اثنين من الأفارقة؛ للتعاقد مع أسماء جديدة فى التنقلات المقبلة.

ولم يقدم نانا بوكو المستوى المنتظر منه منذ انضمامه لنادى الزمالك، قادمًا من مصر المقاصة، وغاب عن معظم مباريات فريقه بسبب الإصابة.

الغاني لم يشارك مع القلعة البيضاء، سوى في 5 مباريات فقط، جاءت أمام «المصري، انبي، طنطا، سموحة، و المقاولون العرب» على الترتيب.

ولم يسجل نانا بوكو بالقميص الأبيض سوى هدف واحد، جاء في شباك طنطا، بينما جاءت مجمل مشاركات الغاني في الدوري المصري، بـ 11 مباراة، بينها 6 مباريات خاضها الغاني مع مصر المقاصة، في الدور الأول وسجل خلالها هدف واحد أيضاً، فيما لم يساهم نانا في صناعة أي أهداف سواء مع المقاصة أو الزمالك .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة