الأهلي يواجه 5 عقبات في مواجهة كمبالا (صور)

الثلاثاء، 15 مايو 2018 01:30 م
الأهلي يواجه 5 عقبات في مواجهة كمبالا (صور)
الاهلى
أسماء عمر

يستعد النادي الأهلي بقيادة حسام البدري مدرب الفريق، لخوض المواجهة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حين يلتقي في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بنظيره كمبالا سيتي الأوغندي .

ويواجه المارد الأحمر الكثير من التحديات والأهداف التي يسعى لتحقيقها، والتي يرصدها صوت الأمة في السطور التالية .

الغيابات

وفي الوقت الذي يستعيد فيه الأهلى سعد سمير مدافع الفريق، يتواصل غياب باقى المُصابين أمثال وليد أزارو وجونيور أجاى وعلى معلول كما يغيب عن الأهلى أيمن أشرف للإيقاف، ويعول الأهلى فى لقاء اليوم على جهود بعض لاعبيه المؤثرين أمثال وليد سليمان ، أحمد فتحى، حسام عاشور، مروان محسن، وصلاح محسن الذى بات يستحوذ على ثقة الجماهير والجهاز الفنى.

معلول
 

مصالحة الجماهير

الفوز ولا بديل عنه، هو ما يبحث عنه المارد الأحمر في موقعة اليوم لمصالحة جماهيره، خاصة وأنه على المستوى الرسمي لم يحقق المارد الأحمر أي انتصارات منذ ثلاث مباريات متتالية، بدأت بالهزيمة أمام الزمالك بهدفين لهدف في قمة الدوري، ثم وداع كأس مصر أمام الأسيوطي بهدف نظيف، ثم التعادل سلبياً أمام الترجي في أولى جولات دور المجموعات.

المركز الأول

 يدخل الأهلي مباراة اليوم مُحتلاً المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة وهو نفس رصيد الترجي التونسي صاحب المركز الثاني فيما يتربّع تاونشيب رولرز البوتسواني على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بعدما فاز على كمبالا بهدف نظيف في الجولة الأولى ، فيما يحتل بطل أوغندا المركز الأخير بدون نقاط، ويطمع المارد الأحمر في حصد ثلاث نقاط هامة لاستعادة صدارة المجموعة .

كمبالا يبحث عن  الفوز

وعلى أرضه لاشك أن النادي الأهلي سيواجه خصماً عنيداً، خاصة وأن كمبالا سيتي تلقى أول هزائمه في دور المجموعات من فريق تاونشيب، وسيسعى بكل جدية لتحقيق الفوز على الأهلي للإبقاء على حظوظه في الصعود إلى دور الثمانية.

مباراة الحسم

وبشكل فردي سيواجه حسام البدري مدرب الأهلي ضغط إضافي خلال لقاء اليوم، خاصة وأن المدير الفني للقلعة الحمراء، لم يجدد تعاقده حتى الآن مع الفريق، ويترقب مجلس إدارة الأحمر ما ستسفر عنه مباراة اليوم لتحديد ما إذا كان البدري سيقود الفريق لموسم ثالث أم لا .

حسام البدرى
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا