كمبالا سيتى يفرض التعادل السلبى على الأهلى بالشوط الأول

الثلاثاء، 15 مايو 2018 03:50 م
كمبالا سيتى يفرض التعادل السلبى على الأهلى بالشوط الأول
الاهلى
حسام الحاج

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وكمبالا سيتى المقامة بينهما حاليا على ملعب مانديلا ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبى.

 

دخل الأهلى المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي، وصبري رحيل، ومحمد نجيب، وسعد سمير، ومحمد هاني، وحسام عاشور، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وميدو جابر، وباكا، ومروان محسن.

 

فيما يجلس السداسى شريف إكرامى، وباسم علي، وأحمد حمودى، وأحمد حمدي، وإسلام محارب، وصلاح محسن على دكة البدلاء بينما يغيب أحمد فتحى من مواجهة بطل أوغندا لمعاناته من رشح شديد فى الركبة، ومن ثم خرج من تشكيلة الفريق الأساسية فى مباراة كمبالا سيتى.

 

بدأ الأهلى اللقاء بحالة من الحيطة والحذر بالاعتماد على التحفظ الدفاعى واستغلال الهجمة المرتدة لتجنب دخول مرماه هدف يربك حساباته فى الوقت الذى اعتمد فى لاعبى كمبالا على النشاط الهجومى لانتزاع هدف مبكر يباغت به دفاعات المارد الأحمر.

 

أهدر ميدو جابر فرصة هدف محقق للأهلى فى الدقيقة 11 بعد فشله فى مرواغة حارس كمبالا الذى خرج من مرماه وفى الدقيقة 17 أمامية من ميدو جابر في اتجاه صبري رحيل لكن تيموثي مدافع كامبالا تدخل وافتك الكرة.

 

فى الدقيقة 22 انطلق باكا مانى من الجبهة اليمنى وراوغ دفاع كمبالا وأرسل كرة عرضية ولكنها لم تجد احد لاستغلالها وفى الدقيقة 23 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمارد الاحمر تصدى لها ركلة وليد سليمان وأهدرها برعونة شديدة بعد أن سكنت بين أحضان حارس كمبالا.

 

نشط أداء المارد الأحمر الهجومى معتمدا على انطلاقات الجنوب إفريقي باكا مانى الذى تخطى دفاعات كمبالا سيتى  بسرعته ولكن خروج الحارس الأوغندى نجح فى إنقاذ الموقف

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق