«لا يحب رقم 7!».. 5 معلومات لا تعرفها عن كريستيانو رونالدو

الخميس، 17 مايو 2018 05:30 م
«لا يحب رقم 7!».. 5 معلومات لا تعرفها عن كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كتب- سيد حسنى

مخطأ إذا كنت تعتقد أنك تعرف كل الحقائق عن أسطورة البرتغال ونجم ريال مدريد المتوهج كريستيانو رونالدو، حيث أن حياة أيقونة النادي الملكي بها العديد من الخفايا التى لا يعرف الكثيرون عنها شيئا، لعل أبرزها أن كان لا يرغب فى ارتداء القميص رقم 7 والذى صار فيما بعد علامة مسجلة باسمه CR7 وهو من أفضل اللاعبين عبر التاريخ الذين ارتدوا هذا القميص.

ونرصد فى السطور التالية 5 معلومات قد تعرفها لأول مرة عن صاروخ ماديرا..

1- لا يحب الرقم 7

1

قد يستغرب البعض من هذه المعلومة لاسيما وأن كريستيانو لطالما احتفظ بالرقم 7 فى كل محطاته الكروية بعدما خلف الأسطورة لويس فيجو فى منتخب البرتغال، والأسطورة دافيد بيكهام فى مانشستر يونايتد، والأسطورة راؤول جونزاليس فى ريال مدريد.

يقول رونالدو: " "بعدما انضممت إلى مانشستر يونايتد، سألني فيرجسون عن الرقم الذى أريده، فقلت 28، لكن فيرجسون أرغمنى على ارتداء الرقم 7 ".

ويعد السبب فى ذلك أن رونالدو كان يخشى فى بداية مسيرته مقارنته بالعظماء الذين اعتادوا على ارتداء هذا الرقم المميز أمثال إريك كانتونا وجورج بيست ودافيد بيكهام.

 

2- تم رفضه من ليفربول !

2

لك أن تتخيل أن إدارة نادي ليفربول رفضت التعاقد مع كريستيانو رونالدو يوما ما، وذلك قبل أن ينتقل من سبورتينج لشبونة البرتغالي إلى مانشستر يونايتد بقيمة  12.2 مليون جنيه استرليني.

مدرب الريدز السابق جيرارد هولييه كان له رأيا مختلفا فى رونالدو حيث قال وقتها:" رأيته في بطولة تولون تحت 21 عاماً، وذهبت لمفاوضته، لكني رفضت الراتب الذي طلبه لأنه يتجاوز مقياس للأجور لدينا، لم أكن أرغب في خلق مشاكل بين اللاعبين في فريقي".

 

3- مسيرته كادت أن تنتهى فى سن الـ15

3

كادت أن تنتهى مسيرة كريستيانو رونالدو المهنية قبل أن تبدأ، ففى سن الـ15 عاما ، جرى تشخيص نجم مانشستر يونايتد السابق بمشكلة في القلب تحتاج إلى جراحة.

وقالت والدته فى هذا الأمر: " لقد استخدموا نوعا من الليزر لعلاج مصدر المشكلة، وشعرت بالقلق قبل أن نعرف بالضبط ما سيكون عليه الحال، كنت أخشى أن يمنعه ذلك لعب كرة القدم. ولكن العلاج سار على ما يرام، وبعد بضعة أيام عاد إلى التدريب مرة أخرى ".

 

4- تم اتهامه بالاغتصاب

4
 

 

ودخل كريستيانو رونالدو قفص الاتهام، بعدما ادعت سيدة اغتصابه لها في أحد فنادق لندن، لكن جرى إسقاط التهم بعد شهر بسبب نقص الأدلة.

وعلق الدون على ذلك قائلا: " لقد حافظت دائما على براءتي من أي خطأ، وأنا سعيد لأن هذه المسألة في نهايتها حتى أتمكن من التركيز على اللعب لمانشستر يونايتد".

 

5- تعرض للطرد من المدرسة

5

وتعرض كريستيانو رونالدو للطرد من المدرسة عندما كان طفلا، وعلق وقتها على هذا الأمر قائلا:"طردت بعد أن ألقيت الكرسي نحو المعلم، لأنه لم يحترمني".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق