عمومية الصيادلة تقرر إيقاف النقيب العام عن أعماله

الثلاثاء، 15 مايو 2018 09:25 م
عمومية الصيادلة تقرر إيقاف النقيب العام عن أعماله
نقابه الصيادله
مرفت رياض

قررت الجمعية العمومية العادية للصيادلة خلال اجتماعها الذي عقد اليوم، عدة قرارات كان من أهمها إيقاف الدكتور محيي عبيد النقيب العام للصيادلة عن
أعماله واستمرار تحويله لهيئة التأديب.
 
كما قررت رفض قرارات الجمعية العمومية التى دعا إليها النقيب منفردا وتحويل ما تم صرفه عليها من أموال النقابة إلى النيابة العامة.
 
كما تم رفض ميزانيتى ٢٠١٥ و٢٠١٦ وتحويلها إلى النيابة العامة، وإلغاء جميع البدالات التى يتقاضاها النقيب أو أعضاء المجلس، تشكيل لائحة من كبار الصيادلة لإعداد لائحة تنظيمية داخلية جديدة للنقابة،تحويل كل من اشترك فى اقتحام النقابة وتكسير شبكة كاميرات المراقبة الخاصة بالنقابة إلى هيئة التحقيق إلغاء والقضاء على كل أشكال البلطجة التى جلبت للنقابة، والتأكيد على الموافقة على بروتوكول الضريبة على القيمة المضافة التى تم التوصل إليه مع مصلحة الضرائب وإعطاء فرصة أسبوعين للشركة المتحدة للتوقيع وإلا يتم الإعلان عن مقاطعتها. 
 
وكان مجلس نقابة صيادلة مصر الصيادلة دعا لحضور جمعيتهم العمومية العادية اليوم، بقاعة دار الحكمة بالقصر العيني تحت عنوان النقابة حرة لمناقشة تحديات مهنة الصيدلة .
 
يذكر أنه تبادل كل من نقيب الصيادلة وبعض من أعضاء مجلس النقابة الاتهامات بتأجير كل منهما للبودي جاردات، إلا أن الدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة نفى هذه الادعاءات وذكر أنه تم منع مجلس النقابة من مباشرة عمله لعدة أيام .
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق