اخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 16-5-2018

الأربعاء، 16 مايو 2018 03:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 16-5-2018
محمد صلاح
كتب- سيد حسنى

أخبار محمد صلاح اليوم الأربعاء 16 / 5 / 2018.. شهدت العديد من الأحداث أبرزها استعداد ريال مدريد لدفع مبلغا خرافيا للتعاقد معه.

 

ريال مدريد يرصد مبلغا خرافيا لمحمد صلاح

يسعى فريق ريال مدريد الإسبانى بقوة للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، خلال الفترة المقبلة حال فشل ضم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

وذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، نقلا عن موقع "دياريو جول" الإسبانى، أنه من المرجح فشل ريال مدريد فى التعاقد مع نيمار فى الميركاتو الصيفى نظرا لتمسك نادى العاصمة الفرنسية باللاعب ورفضه جميع العروض، موضحة أن ذلك يجعل الفريق الملكى يتجه لضم محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة أن رامى عباس، وكيل محمد صلاح، أبلغ نادى ريال مدريد بالراتب الذى يريده الفرعون المصرى من أجل الموافقة على رحيله لصفوف الميرنجى والذى يبلغ 22 مليون جنيه إسترلينى سنويا.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يدرك بالفعل القيمة المالية الكبيرة التى ستكلفها صفقة ضم محمد صلاح والتى من الممكن أن تصل إلى 300 مليون جنيه إسترلينى تشمل الراتب السنوى والمبلغ الذى سيحصل عليه اللاعب وليفربول لإتمام التعاقد.

وأوضحت الصحيفة أنه من الممكن أن يدفع ريال مدريد 190 مليون جنيه إسترلينى للتعاقد مع محمد صلاح، ولكنه سيسعى لتقليل هذه القيمة من خلال تضمين أحد لاعبى ريال مدريد الحاليين فى الصفقة.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن الأجر المرتفع الذى يطالب به محمد صلاح من الممكن أن يجعل ثنائى ريال مدريد "سيرجيو راموس، وكريستيانو رونالدو" يعطلون الصفقة بسبب الأجر المبالغ فيه من وجهة نظرهم.

 

شيرار يشيد بمحمد صلاح

 

شيرار تحدث عما يشعر به اللاعب عندما يسجل أهدافا باستمرار، وذلك خلال التصريحات التى أدلى بها للموقع الرسمى للدورى الإنجليزى "بريميرليج"، حيث قال: "تشعر وكأنك غير قابل للهزيمة.. فى كل مرة تكون قريباً من المرمى تشعر أن الكرة سوف تحتضن الشباك".

وأشاد شيرار بمحمد صلاح قائلاً: " يسجل أهدافا متنوعة.. لاعب مختلف جدا عمن كان فى صفوف تشيلسى قبل 3 مواسم.. فى ليفربول كان لديه مدير فنى آمن بقدراته وجعله لاعبا أساسيا بشكل مستمر مما جعله يلعب بثقة كبيرة للغاية.. كان قادرا على التسجيل فى كل أسبوع تقريباً.

أضاف قائلاً: "أعتقد أن الموسم المقبل سيكون أكثر صعوبة بالنسبة له لأن الجميع أصبح يعرف من هو محمد صلاح ويعرفون طريقة لعب ليفربول.. ولكن اللاعبين الكبار مثله يجب أن يواصلوا هذا التألق فى أكثر من موسم".

تابع شيرار قائلاً: " مو صلاح هذا الموسم سوف تتذكره الجماهير جيداً إذ لم يتمكن أحد من إيقافه".

 

اجمل اهداف محمد صلاح هذا الموسم

 

ويستعرض الفيديو التالى أفضل الأهداف فى الموسم الحالى بمختلف ملاعب العالم، والتى سجلها العديد من النجوم بجانب محمد صلاح، ومن أبرزهم "ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، نيمار دا سيلفا، زلاتان إبراهيموفيتش، أوليفيه جيرو، أنطوان جريزمان، ويليان، دجيكو، ماركو أسينسيو، واين رونى، سوسو، ممفيس ديباى، ديفو، بوفال، فالنسيا".

 

<div style="width: 100%; height: 0px; position: relative; padding-bottom: 56.250%;"><iframe src="https://streamable.com/s/wp954/ojknnz" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen style="width: 100%; height: 100%; position: absolute;"></iframe></div>

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق