تعليم كفر الشيخ: ختام امتحانات الإعدادية دون مشكلات

الأربعاء، 16 مايو 2018 01:43 م
تعليم كفر الشيخ: ختام امتحانات الإعدادية دون مشكلات
الدكتورة يثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم

أكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة بمحافظة كفر الشيخ، أن اليوم الأربعاء، شهد ختام امتحانات الشهادة الإعدادية، دون تلقى أي شكاوى من امتحان مادة الدراسات الإجتماعية.

وقالت الدكتورة يثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن امتحانات الشهادة الإعدادية اختتمت أخر يوم لها، ولم يحرر رؤساء اللجان والمراقبون أي حالات غش، موضحة أنه لم ترصد غرف العمليات أي مخالفات.

ولفتت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اختفاء حالات الغش على مستوى اللجان، كما كان يحدث من قبل، موجهه الشكر لرجال الأمن لتعاونهم مع التربية والتعليم، وأعضاء مجلس الأمناء والأهالي لتوفير الهدوء للطلاب طوال فترة الإمتحانات .

1- وكيل مديرية كفر الشيخ تتفقد أعمال الكنترول
 
كما تفقدت هناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، كنترول الشهادة الإعدادية، يرافقها يوسف البسيوني رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، واطمأنت على استلام أوراق إجابات الطلاب.

وأكدت هناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن هناك تعليمات مشددة بالدقة والتأني في أعمال الكنترول، لتفادي الأخطاء التي تعرض الأعضاء للتحويل للشئون القانونية.

5- جانب من الزيارة التفقدية
جانب من الزيارة التفقدية

وأضاف يوسف البسيوني رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، أن الأعضاء متلزمون بالتعليمات التي ألقيت عليهم، ولم ترد للكنترول أي شكاوى من أعمال الإمتحانات خلال فترة انعقادها، مؤكداً أنه يتابع بدقة أعمال الكنترول.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق